مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مقتل عنصر شديد الخطورة متورط في استشهاد شرطي بالإسكندرية

نشر
مقتل عنصر شديد الخطورة
مقتل عنصر شديد الخطورة متورط في استشهاد شرطي بالإسكندرية

استكمالاً لجهود أجهزة وزارة الداخلية المصرية في ضبط عنصرين إجراميين شديدي الخطورة من المتاجرين بالمواد المخدرة وهروب المتهم الثالث ، حال مطاردتهم بمحافظة الإسكندرية، ما أسفر عن استشهاد أحد أفراد الشرطة، وفقا لما نشرته الوزارة في تغريدة لها على "توتير".

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباء المتهم الهارب، الذى سبق اتهامه فى العديد من القضايا "مخدرات وحيازة أسلحة نارية" بإحدى المناطق الزراعية المتاخمة لطريق مصر إسكندرية الزراعى بدائرة قسم شرطة ثان الرمل.

وباستهداف المتهم الهارب بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات ما أسفر عن مصرعه، وعُثر بجواره على (طبنجة – عدد من الطلقات)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

أخبار أخرى…

مصر.. السيسي يتفقد مشروعات المحاور والطرق بمحافظة الجيزة

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، مشروعات المحاور والطرق بمحافظة الجيزة، خاصة محور الفريق كمال عامر الذى يعد شرياناً جديدة داخل محافظة الجيزة، وهو المحور العرضى الذى يمر فى المحافظة من جنوبها حتى شمالها ليربط بين طريقي الدائري منيب والدائرى الوراق.


وينقسم المحور إلى أربع قطاعات رئيسية كالتالي: 

القطاع الأول: بداية من دائري المنيب مروراً بكوبري ترسا، كوبري العمرانية، شارع الهرم وكوبري فيصل وصولاً إلى صفط اللبن بطول ٥ كم، ويخدم جميع الاتجاهات المرورية أعلى كوبرى صفط اللبن. 

القطاع الثاني: بطول ٢ كم يصل بين صفط اللبن وحتى شارع جامعة الدول العربية مروراً بشارع السودان ومحطة مترو بولاق الدكرور. 

القطاع الثالث: يبدأ من شارع جامعة الدول العربية حتى دائري الوراق بمسافة قدرها ٥ كم مروراً بشارع السودان، محور ٢٦ يوليو وكوبري البراجيل. 

القطاع الرابع: يصل بين الدائرى الوراق ومحور تحيا مصر بطول ٣ كم.

كما صرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس تفقد كذلك محور أحمد عرابى الذى يربط بين طريق المنشية وشارع أحمد عرابي بطول ۱۱ كم وعرض ٦ حارات مرورية لكل اتجاه، كما تم ربط محور أحمد عرابى بالطريق الدائرى ومحور كمال عامر ليكون بذلك محور بديل يحل مشكلة التكدس المرورى المتزايد على محور ٢٦ يوليو من الطريق الدائرى حتی میدان لبنان وميدان سفنكس بالمهندسين.

وكشف المتحدث الرسمى، أن محاور محافظة الجيزة الجديدة تمثل شرايين حياة وطرق محورية جديدة تهدف إلى تسهيل الحركة واختصار الوقت والمسافة بداخل محافظة الجيزة وربطها بالمحافظات المجاورة، وذلك فى إطار المخطط القومى للمحاور والطرق على امتداد كافة محافظات الجمهورية ما يساعد على سرعة وازدياد معدل التنمية الاقتصادية وفق استراتجية التنمية المستدامة في الدولة.