مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

توتنهام يسعى للتعاقد مع ماوريسيو بوكيتينو بديلا لكونتي

نشر
الأمصار

حدد توتنهام، البديل المحتمل لتولي المهمة الفنية للفريق عقب انتهاء عقد أنطونيو كونتي، المدرب الحالي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد كونتي مع توتنهام يونيو/حزيران المقبل، فيما يتجه النادي اللندني لعدم تجديد عقد المدرب.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن إدارة توتنهام، حددت اسمين من المدربين ليكون أحدهما هو المدرب الجديد للفريق بالموسم المقبل.

وأضافت أن توتنهام يستهدف التعاقد مع ماوريسيو بوكيتينو، لتوتنهام وباريس سان جيرمان، أو توماس توخيل مدرب تشيلسي السابق، لافتة إلى أن بوكيتينو هو الاسم المفضل للإدارة بفضل ذكرياته الجيدة مع الفريق بالسنوات الماضية.

وتلقى توتنهام، هزيمة قاسية أمس الخميس، أمام مانشستر سيتي (4-2)، في مباراة تفوق فيها توتنهام بالشوط الأول وسجل ثنائية، قبل أن يقلب الفريق السماوي، النتيجة بالشوط الثاني ويسجل 4 أهداف متتالية حصد بهم الثلاث نقاط.

في سياق متصل، تحدث مدرب توتنهام أنطونيو كونتي عقب الخسارة من مانشستر سيتي والفترة السيئة التي يعيشها سبيرز في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم سبيرز بهدفين نظيفين قبل أن يعود سيتي ويسجل رباعية، ليكبد رجال المدرب الإيطالي الهزيمة الثانية في غضون خمسة أيام عقب الهزيمة من آرسنال.

وأجاب كونتي عقب اللقاء على تساؤلات الإعلام حول إذا كان الموسم الحالي الأصعب في مسيرته بعد وفاة جيانلوكا فيالي، سينيسا ميهايلوفيتش، وجاين بييرو فينتروني، وكلهم ارتبط المدرب معهم بعلاقات وطيدة.

وقال مدرب إنتر ويوفنتوس السابق: "على المستوى الشخصي كان موسماً صعباً بسبب تلك الأحداث ورحيلهم، ولكن الآن هذا الأمر ليس مهماً، هو أمر شخصي، وسيأتي وقت يجب أن اتخذ قراراً لي ولعائلتي وللمستقبل، ولكن الأمر لا يؤثر على عملي، أنا حيوان وأركز في عملي".

وأردف: "من المنطقي أن تكون طموحاتي في إنتر ويوفنتوس عالية، ولكن إذا فكرت هنا بنفس الطريقة الأمر سيكون خطيراً والغضب سيكون كبيراً بنهاية المطاف".