مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل الرسمي لفريق بايرن ميونخ أمام كولن في الدوري الألماني

نشر
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

أعلن جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ،  تشكيلته الأساسية لمواجهة كولن أيضا بها، اليوم الثلاثاء، في الدوري الألماني.

المدرب الألماني لم يجر أي تعديل على التشكيلة، ليواصل وضع توماس مولر، كينجسلي كومان، مارسيل سابيتزر ودالي بليند على مقاعد البدلاء.

ويقود الثلاثي ليروي ساني، تشوبو موتينج وسيرجي جنابري هجوم أصحاب الأرض، ومن خلفهم جمال موسيالا.

تشكيل الفريق البافاري ضم كلا من:

حراسة المرمى: يان سومير

الدفاع: بافارد، دي ليخت، أوباميكانو، ديفيز

الوسط: كيميتش، جوريتسكا، موسيالا

الهجوم: ساني، تشوبو موتينج، جنابري.

من جهة أخرى، حث توني شوماخر حارس مرمى منتخب ألمانيا لكرة القدم الأسبق، مانويل نوير حارس ألمانيا الحالي، على اتخاذ قرار مصيري، من أجل الحفاظ على مسيرته مع بايرن ميونخ.

وجذب نوير الأنظار إليه في ألمانيا، منذ أن تعرض لكسر في الساق، أثناء التزلج عقب نهاية كأس العالم، ليغيب عن الفريق لنهاية الموسم، واعتذر للنادي عن قراره بالتزلج.

واضطر بايرن ميونخ لشراء يان سومر من بوروسيا مونشنجلادباخ لملء الفراغ، كما أقال بشكل مفاجئ مدرب حراس المرمى توني تابالوفيتش، الصديق المقرب لنوير (36 عاما).

وقال شوماخر لصحيفتي "مونشنر ميركور" و"تي زد" اليوم الثلاثاء: "بالنظر إلى الضغط والتوتر، لو كنت مكانه سأعتزل اللعب الدولي، وسأركز على بايرن ميونخ".

وأضاف: "يمكنه اللعب لناديه حتى سن ال40 عاما".

وعجز نوير، الفائز بكأس العالم 2014، عن مساعدة المنتخب الألماني، الذي ودع مونديال قطر 2022 من دور المجموعات، للمرة الثانية على التوالي.

ساديو ماني يقترب من العودة للملاعب:

اقترب النجم السنغالي ساديو ماني من العودة إلى الملاعب بقميص بايرن ميونخ، بعدما أقدم على خطوة جديدة في مرحلة تعافيه من الإصابة.

وعانى الدولي السنغالي من إصابة في نوفمبر الماضي، استوجبت استبعاده من قائمة منتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022.

وأعلن بايرن عبر حسابه بموقع "تويتر"، اليوم الثلاثاء، عودة ماني للتدرب فوق العشب مجددا بعد غياب طويل.

ونشر النادي مقطع فيديو للاعب ليفربول السابق أثناء دخوله مقر تدريبات الفريق، وهو في سعادة غامرة بالعودة، معلقا: "من الرائع رؤيتك تركض مجددا.. ساديو".

وبدا على ماني السعادة، إذ ارتسمت البسمة على وجهه ومد ذراعيه جانبا، معبرا عن شعوره بالراحة، قبل أن يعلق "شعور جيد بعد عطلة لطيفة وطويلة جدا".

يذكر أن ماني أصيب بتمزق في شظية الساق اليمنى في منتصف نوفمبر، لكن عودته اليوم قد تعجل بلحاقه بمباريات الفريق المقبلة، أبرزها مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا يوم 14 فبراير القادم.