مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جوردون بعد انضمامه لنيوكاسل: كنت مقتنعًا بأن النادي يناسبني

نشر
الأمصار

علق الإنجليزي أنتوني جوردون، عقب انضمامه لفريق نيوكاسل يونايتد قادمًا من إيفرتون في الميركاتو الشتوي الجاري.

وتعاقد نيوكاسل يونايتد مع أنتوني جوردون صاحب ال21 عاما، وقع عقدا طويل الأمد.

وقال جوردون، في تصريحات للموقع الرسمي لنيوكاسل: "منذ أن سمعت عن اهتمام نيوكاسل يونايتد بي، كنت مقتنعا بأن هذا النادي يناسبني".

وأضاف: "أعتقد أن قاعدة المشجعين والمدينة تناسبني حقا كشخص، والطريقة التي يلعب بها الفريق تحت قيادة المدرب إيدي هاو في الوقت الحالي تناسبني حقا، يبدو أن النادي يسير في الاتجاه الصحيح".

وختم: "أشعر أنها خطوة كبيرة حقا، الناس لم يروا ما أنا قادر على فعله بعد، أعتقد تحت قيادة المدرب والطريقة التي يسير بها النادي، يمكنني أن أتفوق حقا هنا".

في سياق آخر، يستمتع البرازيلي كاسيميرو، نجم وسط مانشستر يونايتد، بالحياة مع الفريق الإنجليزي، "مثل طفل يبلغ من العمر 15 عامًا" -حسب وصفه- مؤكدًا أن النادي بات على طريق تحقيق الألقاب.

وقال كاسيميرو، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "عندما تصل إلى نادٍ جديد، فإنك تحلم دائمًا بصنع التاريخ، خاصة إذا رأينا عظمة هذا النادي.. نحن نعرف التاريخ".

وأضاف: "لكن بالطبع، كنت على دراية بالحاجة إلى بعض الوقت للتكيف، كما أن المنافسين كان لديهم خطة طويلة الأجل قبل خطتنا، مثل آرسنال ومانشستر سيتي وليفربول".

وأوضح: "لديهم جميعًا مدربون منذ فترة، وبالتالي لديهم ميزة إضافية عنا".

وتابع: "أنا سعيد بتأقلمي هنا، زملائي وطاقم العمل يساعدوني حقًا، أيضًا في اللغة الإنجليزية، كان الأمر صعبًا للغاية، لكنني أحاول أن أتحسن".

وأكمل: "الجميع هنا كان لطيفًا معي، ومنذ اليوم الأول أشعر أنني في منزلي هنا، أنا أقدر كل الجهود التي بذلها النادي لإحضاري إلى هنا".

وأكد: "أنا مرتاح جدًا في مانشستر يونايتد، وسعيد للغاية لوجودي هنا، والاستمتاع بكل لحظة كطفل يبلغ من العمر 15 عامًا!".

وأردف: "لكن الأهم هو أن نرى الفريق ينمو".

وعن مستوى المنافسة في إنجلترا، قال: "بالطبع نحن نحترم المنافسة، الخصوم يعرفون أننا أقوياء، ولدينا ديناميكيات جيدة، والمدرب يقوم بعمل جيد، واللاعبون أيضًا".