مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

آرسنال يعلن خضوع محمد النني لجراحة عاجلة

نشر
محمد النني
محمد النني

أعلن نادي آرسنال الأنجليزي، اليوم الثلاثاء، عن خضوع المصري محمد النني، لاعب وسط الجانرز، لجراحة عاجلة.

وقال آرسنال، على موقعه الرسمي: "عقب تعرض محمد النني لإصابة في جلسة تدريبية مؤخرًا، أكدت التقييمات الطبية أن اللاعب يعاني من إصابة خطيرة في ركبته اليمنى".

وأضاف بيان آرسنال: "أجرى النني عملية جراحية ناجحة في لندن، وسيغيب عن المباريات لفترة طويلة، وسيوضع جدول زمني أكثر تفصيلاً لعودته بمجرد الانتهاء من المراحل الأولى من إعادة التأهيل".

واختتم: "كل شخص في النادي سيقدم الدعم الذي يحتاج النني وسنعمل معه بجد حتى يتمكن من العودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن".

يذكر أن آرسنال يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، متفوقا بـ5 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

آرسنال يتعاقد مع جورجينيو:

تعاقد الإيطالي جورجينيو، لاعب وسط تشيلسي،  مع فريق آرسنال، متصدر الدوري الإنجليزي.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بـ"تويتر": "وافق جورجينيو بالفعل على عرض الانتقال إلى آرسنال، وجاهز لإجراء الكشف الطبي وتوقيع العقود".

وأضاف: "آرسنال وتشيلسي توصلا إلى اتفاق نهائي بشأن انتقال جورجينيو مقابل 12 مليون جنيه إسترليني، ويتم الآن إعداد الأوراق الرسمية للصفقة".

وأتم: "وافق جورجينيو على الشروط الشخصية لعقده الجديد حتى 2024، مع إمكانية التمديد لموسم آخر، وحجز آرسنال بالفعل موعد الكشف الطبي".

يذكر أن عقد جورجينيو مع تشيلسي ينتهي في صيف 2023، وارتبط اللاعب الإيطالي بالانتقال إلى برشلونة بداية من الموسم المقبل، في صفقة مجانية.

وفي ذات السياق، إجتاز الإيطالي جورجينيو، لاعب وسط تشيلسي، الكشف الطبي في آرسنال، ظهر اليوم الثلاثاء.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بـ"تويتر": "اجتاز جورجينيو الكشف الطبي في آرسنال وسيوقع عقود انتقاله إلى الجانرز".

وأضاف: "آرسنال وتشيلسي توصلا إلى اتفاق نهائي بشأن انتقال جورجينيو، مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني كقيمة ثابتة، إضافة إلى متغيرات تبلغ مليوني يورو".

واختتم: "عقد جورجينيو مع آرسنال يمتد حتى 2024، مع إمكانية التمديد لموسم آخر".

يذكر أن عقد جورجينيو مع تشيلسي ينتهي في صيف 2023، وارتبط اللاعب الإيطالي أيضًا بالانتقال إلى برشلونة بداية من الموسم المقبل، في صفقة مجانية.