مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أتليتكو مدريد يتعادل مع خيتافي في الدوري الإسباني

نشر
أتليتكو مدريد
أتليتكو مدريد

واصل فريق أتليتكو مدريد نتائجه المخيبة، في الدوري الإسباني، بعد أن تعادل أمام ضيفه خيتافي اليوم السبت ضمن الجولة 20 بالدوري الإسباني لكرة القدم، بهدف لكل فريق.

أقيمت المباراة على ملعب ميتروبوليتانو، حيث كان صاحب الأرض هو البادئ بالتسجيل بحلول الدقيقة 60 بتوقيع الأرجنتيني أنخيل كوريا.

لكن نجح خيتافي في اقتناص التعادل في الدقيقة 83 من ركلة جزاء سجلها التركي إنيس أونال.

وبهذه النتيجة يعود رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني لإهدار النقاط بعد انتصارين متتاليين أمام بلد الوليد، ثم أوساسونا.

واكتفى الأتلتي بإضافة نقطة جعلت رصيده 35 نقطة يحتل بها المركز الرابع. بينما بات رصيد خيتافي 18 نقطة يقبع بها في المركز 19 قبل الأخير، وهي خامس مباراة على التوالي لا يحقق فيها الفوز.

من جهته، قال سيميوني مدرب أتليتكو، نحن نشعر بالحزن، لأننا كنا نود الاستمرار كثيرا في دوري الأبطال، وكذلك في كأس الملك.

وأردف ليس هناك أي شك في ذلك.. لكني لدي حماس شديد.. أنا أشعر بسلام داخلي، لأني منذ أن جئت للنادي، أعطيت كل شيء، وسأعطي كل شيء حتى اليوم الأخير.

واستكمل علينا أن نخوض كل مباراة على حدة بحماس مطالبًا اللاعبين والجماهير بالاتحاد في المباريات المقبلة.

وحول مواجهة خيتافي  في الليجا، قال المدرب الأرجنتيني: واجهنا فريقًا مر بفترة صعبة، ونافس بشكل جيد في آخر مباريات خاضها، ولديه مدرب يعرف جيدًا ما يريده، كنا نريد الفوز لكنه لم يأتي.

أتليتكو مدريد

رئيس أتليتكو مدريد يدعم سيميوني:

أبدى رئيس أتليتكو مدريد، إنريكي سيريزو، ثقته في استمرار الأرجنتيني دييجو سيميوني، في تدريب الفريق، وأنه سيتجاوز الرقم القياسي لميجيل مونيوز الذي تولى تدريب ريال مدريد 14 عاما متتالية.

وأبرز سيريزو، خلال ندوة عن القيادة في الرياضة بمدينة خايين جنوبي إسبانيا مساء الجمعة، دور سيميوني قائلا: "التشولو يقوم بعمل كبير وأنا واثق من أنه سيستمر في أتلتيكو، وسيواصل صناعة التاريخ معنا كما يفعل منذ 11 عاما".

وشارك في الندوة أيضا فيسنتي ديل بوسكي، مدرب منتخب إسبانيا الأسبق، الذي قاده للفوز بمونديال 2010 في جنوب أفريقيا، وكأس اليورو 2012.

وخلال الندوة، امتدح ديل بوسكي، تعيين لويس دي لا فوينتي مدربا جديدا للمنتخب.

وقال "لويس شخص مستعد وقام بعمل ناجح مع فرق الشباب وبالتأكيد سيقوم بعمل جيد مع المنتخب".