مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لاتسيو يواجه هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يحل فريق لاتسيو الإيطالي ضيفا ثقيلا على هيلاس فيرونا، ضمن منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2022-2023، والذي يتصدره الفريق الجنوبي نابولي حتى الأن.

ومن المقرر أن تقام مباراة هيلاس فيرونا ضد لاتسيو في السابعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، بالجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ويخوض لاتسيو مباراة الليلة محتلا المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة، فيما يأتي هيلاس فيرونا فى المركز الثامن عشر برصيد 13 نقطة.

ويسعى لاتسيو لاستعادة الانتصارات من جديد، بعدما سقط مؤخرا أمام نظيره يوفنتوس بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأولمبيكو، ضمن منافسات ربع نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالي 2022-2023.

جدير بالذكر أن فريق نابولي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 56 نقطة وبفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه إنتر ميلان الوصيف برصيد 40 نقطة.

ويواصل فريق نابولي الابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، من أجل الإقتراب أكثر من تحقيق حلم الكالتشيو الأول منذ 1989-1990.

كان نجح نادي يوفنتوس في تخطى عقبة لاتسيو في الدور الربع النهائي من كأس ايطاليا، وحقق بذلك رقم قياسي خاص به في البطولة المفضلة له في السنوات الأخيرة بجانب الدوري المحلي.

وفاز فريق يوفنتوس على حساب نظيره لاتسيو بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التى أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب الأولمبيكو ضمن منافسات ربع نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالي 2022-2023.

وبحسب شبكة أوبتا للإحصائيات فقد تأهل يوفنتوس في 9 من 10 مباريات خاضها في هذه المرحلة من بطولة كأس إيطاليا، وذلك منذ عودة ربع نهائى كأس إيطاليا إلى نظام المباراة الواحدة في موسم 2008/09.

وأشارت الشبكة إلى أن الاستثناء الوحيد كان عندما خسر يوفنتوس فى 2011  أمام روما، التى قطعت هذه السلسلة التي كادت أن تكون تاريخية لليوفي.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة  


رايو فاليكانو X ألميريا – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports 1 HD

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة   
هيلاس فيرونا X لاتسيو – الساعة 7:30 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1          

مونزا  X سامبدوريا – الساعة 9:45 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1

مواعيد مباريات الدوري التركي
عمراني سبور X أضنة ديمرسبور – الساعة 4 عصرا              

فناربخشة X قونيا سبور – الساعة 7 مساء            

جيرسونسبور  X قيصري سبور – الساعة 7 مساء

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة   
فاركو  X الزمالك – الساعة 5 مساء على قناة on time sport