مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مدرب الهلال السعودي: متحمسون لمواجهة فلامنجو.. المباراة ستكون ممتعة

نشر
رامون دياز
رامون دياز

توقع الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السعودي، مواجهة قوية وممتعة أمام نظيره فلامنجو البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، غدا الثلاثاء.

وقال رامون دياز في المؤتمر الصحفي قبيل مواجهة فلامنجو مساء غد الثلاثاء: "نحن متحمسون لمواجهة فلامنجو، لدينا معلومات كاملة عنه، ونحن في غاية التركيز، لدينا الكثير من الإيمان للعب بشكل قوي".

وأضاف: "مباراة الغد ستكون مختلفة لأن فلامنجو يلعب بطريقة هجومية، أظن أن المباراة ستكون مفتوحة لكل الاحتمالات، والثقة بالفوز في مجال المباريات الدولية لا بد أن تحضر فهذا يعد أمرا مهما".

وتابع: "فلامنجو يظل فريقا كبيرا وبطل الليبرتادوريس ونحن الهلال بطل آسيا وفريقنا أغلبه من اللاعبين الدوليين، لذلك المباراة ستكون ممتعة".

وأشار: "لعبنا 4 أشواط أمام الوداد المغربي مؤخرا، بعكس فلامنجو الذي لم يلعب أي مباراة منذ أسبوع، ويجب أن نضع ذلك في الحسبان لياقيا لنظهر بشكل لائق أمامهم".

وأردف: "فزنا عن جدارة واستحقاق على الوداد المغربي، وأمام فلامنجو لدينا كامل الإمكانيات لقلب الموازين".

وزاد: "فلامنجو لديه إمكانيات هجومية كبيرة، لذلك يجب أن نركز على ألا نرتكب الأخطاء الدفاعية".

وواصل دياز: "هذا هو الظهور الثالث للهلال في كأس العالم للأندية، ولم يسبق للنادي الوصول للمباراة النهائية، هذا أكبر حافز بالنسبة لنا، نتطع بقوة للفوز غدا".

واختتم: "فلامنجو فريق كبير، لكن أمامنا فرصة للمضي قدما ويجب أن ننتهزها، وأهنئ المغرب على تنظيمهم الرائع للبطولة، سواء كان ذلك في الرباط أو حتى طنجة".

وحسمت ركلات الترجيح تأهل فريق الهلال السعودي على حساب الوداد المغربي، في الدور ربع نهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب في الفترة من 1 حتى 11 فبراير الجاري.

وسجل الوداد المغربي الهدف الأول في شباك الهلال في الدقيقة 52 من زمن المباراة عن طريق أيوب العملود برأسية قوية سكنت الكرة الشباك من خلالها ليتقدم الوداد بهدف أول.

وسجل محمد كنو لاعب الهلال السعودي هدف التعادل لفريقه، بمرمى الوداد المغربي في الدقيقة 4+90، على ملعب المركب الرياضي مولاي عبد الله.

وتقام مباراة الهلال وفلامنجو البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب حالياً، غدًا الثلاثاء المقبل 7 فبراير.

وتنطلق مباراة الهلال وفلامنجو البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب حالياً، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.