مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. استبعاد أسينسيو نجم ريال مدريد أمام الأهلي في مونديال الأندية

نشر
الأمصار

قرر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، استبعاد نجم الفريق، بعد تعرضه لإصابة مباغتة، قبل ساعات قليلة من مواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ووفقا لصحيفة "ماركا"، فإن أنشيلوتي استبعد لاعبه ماركو أسينسيو، بعد تعرضه لإصابة في التدريبات، أمس الثلاثاء.

وأشارت إلى أن ماركو أسينسيو خاض المران الأخير واضعا ضمادة على المنطقة المصابة، بعدما عانى من انزعاجات عضلية.

وذكرت الصحيفة أن أنشيلوتي، عقب التحدث مع الأطباء وأسينسيو نفسه، قرر توخي الحذر واستبعاده من مباراة اليوم أمام الأهلي، خوفا عليه من تفاقم الإصابة.

يذكر أن ماركو أسينسيو كان مرشحا للبدء أساسيا في مباراة اليوم بتشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي، بجانب فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس.

وسافر ريال مدريد إلى المغرب، منقوصا من خدمات 6 لاعبين بارزين، وهم كريم بنزيما وإيدر ميليتاو وتيبو كورتوا وفيرلاند ميندي وإيدين هازارد ولوكاس فاسكيز.

ويخوض ريال مدريد مباراة الأهلي وهو يعانى من غيابات مؤثرة بين صفوفه، حيث تعرض كل من كريم بنزيما وتيبو كورتوا وفيرلاند ميندي ولوكاس فاسكيز وإيدير ميليتاو وإيدين هازارد للإصابة.

ويسعى ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي عبور الأهلي إلي الدور النهائي والتتويج باللقب ويعلم جيداً أنها مهمة ليست سهلة في ظل تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة في الدوري وخسارة السوبر الإسباني في شهر يناير الماضي أمام غريمه اللدود نادي برشلونة.

الأهلي ضد الريال

كان أنشيلوتي لجأ إلى فريق الرديف "الكاستيا" لدعم صفوف الفريق الأول لريال مدريد، بـ 5 مواهب على رأسهم ثنائي الحراس لويس لوبيز وكانيزاريس، بالإضافة إلى الثلاثي أريباس وماريو مارتن ومارفيل، بسبب كثرة الغيابات في قائمة الملكي المشاركة بمونديال الأندية.

ويبدأ ريال مدريد بطل أوروبا مشواره فى البطولة من نصف النهائي بكأس العالم للأندية، بينما الأهلي فقد تأهل لنصف النهائي بعدما تغلب على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون مقابل فى ربع نهائي البطولة، وقبلها تفوق على أوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثية نظيفة في الدور التمهيدي.
ووصلت بعثة ريال مدريد مساء الاثنين الماضى، إلى مدينة الرباط بالمغرب لمواجهة الأهلى على ملعب المجمع الرياضى الأمير مولاى عبد الله، بنصف نهائى مونديال الأندية.