مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي المصري يتجه إلى طنجة استعدادًا لمواجهة فلامنجو البرازيلي

نشر
الأمصار

تسافر بعثة الأهلي المصري، في وقت لاحق اليوم الخميس، من الرباط إلى طنجة، استعدادا لمواجهة فلامنجو البرازيلي، بعد غد السبت، في ملعب بن بطوطة بمدينة طنجة في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية بالمغرب.

وقال مصدر ببعثة الأهلي المصري بالرباط في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الخميس إن الفريق سيخوض مرانه اليوم دون راحة بملعب الجامعة المغربية.

وأضاف: "الفريق سيتدرب وبعدها يعود للفندق ثم يغادر إلى طنجة مساء اليوم ".

وأوضح أن الفريق سيخوض مرانه الأخير غدا على ملعب بن بطوطة استعدادا لمواجهة فلامنجو البرازيلي السبت.

وتأهل ريال مدريد الإسباني، إلى نهائي مونديال الأندية، بعد فوزه على الأهلي المصري، بنتيجة 4-1.

ويلاقي ريال مدريد، نظيره الهلال السعودي في النهائي، بعد تخطيه فلامنجو البرازيلي، مساء الثلاثاء، بنتيجة 3-2.

أفتتح ريال مدريد النتيجة، في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، واضاف فالفيردي الهدف الثاني، في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني.

وقلل علي معلول الفارق، للأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 60، ثم أحرز فالفيردي هدف مدريد الثالث، وأضاف أريباس الهدف الرابع في الدقيقة 90.

بدأت المباراة بهدوء من كلا الطرفين، دون أي خطورة تذكر، حيث كان أول تهديد عبر الأهلي، حيث انطلق محمد شريف وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى مرمى لونين في الدقيقة 19.

وصوب رودريجو جويس مهاجم ريال مدريد كرة قوية في الدقيقة 23 مرت بعيدا عن مرمى الشناوي.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح فيدي فالفيردي في إضافة الهدف الثاني لريال مدريد، بدأت الكرة بتسديدة من رودريجو تصدى لها الشناوي لترتد أمام فالفيردي الذي راوغ حارس الشياطين الحمر ووضع الكرة في الشباك، في الدقيقة 46.

وسدد محمد شريف كرة رأسية أمسك بها أندري لونين في الدقيقة 51.

واحتسب حكم المباراة بعد الرجوع لتقنية الفيديو ركلة جزاء لريال مدريد، إثر التحام من عمرو السولية على فينيسيوس جونيور، وانبرى للتنفيذ لوكا مودريتش الذي سدد أسفل يسار الشناوي الذي تألق في التصدي لها في الدقيقة 87.