مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أتلتيكو مدريد يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات أمام سيلتا فيجو

نشر
الأمصار

يستضيف فريق سيلتا فيجو الإسباني، نظيره أتلتيكو مدريد على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجاري 2022-2023.

 

ويسعى الروخى بلانكوس لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد في الليجا، بعدما سقط فى فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1 أمام ضيفه فريق خيتافي، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإسباني "لا ليجا".

 

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 35 فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، الذى يتصدره برشلونة برصيد 53 نقطة، بينما يأتي فريق سيلتا فيجو في المركز الثانى عشر برصيد 23 نقطة.

 

اقرأ أيضًا..

فينيسيوس جونيور يفوز بجائزة أفضل لاعب في مونديال للأندية


حصد النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني، جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم للأندية 2022، التى أقيمت فى المغرب، بعد المستويات الرائعة التى قدمها فى البطولة. 

 

وتوج ريال مدريد الإسباني، بلقب كأس العالم للأندية للمرة الخامسة فى تاريخه، بعد فوزه على نظيره الهلال السعودي، بنتيجة 5 - 3، فى المباراة النهائية التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله".

 

وسجل فينيسيوس جونيور فى مونديال الأندية، 3 أهداف، بواقع هدف فى الأهلى وهدفين وأسيست أمام الهلال السعودي.

من ناحية أخرى، سقط فريق توتنهام هوتسبير أمام نظيره ليستر سيتي بنتيجة 4-1، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم، السبت، على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023.

انتهى الشوط الأول بتقدم ليستر سيتى بثلاثية سجلهم نامبليس ميندي وجيمس ماديسون وإيهيناتشو في الدقائق 23 و25 و45، فيما جاء هدف توتنهام الأول من توقيع رودريجو بيتانكور في الدقيقة 14 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، أحرز ليستر سيتى الهدف الرابع عن طريق هارفي بارنيس في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

تشكيل توتنهام 
حراسة المرمى: فورستر

خط الدفاع: ديفيز- داير - بيدرو.

خط الوسط: بيريسيتش - بينتانكور - هوييبرج - تنجاجا.

خط الهجوم: سون - هاري كيـن- كولوسيفسكي.

ويحتل فريق توتنهام، بقيادة مدربه أنطونيو كونتى، المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة، بينما يأتي ليستر سيتى في المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة.