مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

وكيل كفاراتسخيليا: أندية كثيرة تهتم باللاعب من بينهم ريال مدريد

نشر
الأمصار

أكد ماموكا جوجيلي، وكيل أعمال الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا، نجم نابولي، وجود اهتمام كبير من العديد من الأندية الأوروبية، لضم اللاعب.

وكانت عدة تقارير إسبانية، خرجت اليوم الأربعاء، لتؤكد أن كفارا يعد أحد أبرز الصفقات التي حددها نادي ريال مدريد، للتعاقد معها خلال الصيف القادم.

وقال ماموكا في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "أنا فقط من يمثل كفارا، إنه يتواصل معي ومع والده، لا توجد أطراف أخرى كما هو مكتوب بالصحف الإسبانية".

وحول ارتباطه بريال مدريد، كشف وكيله: "بعد قولي ذلك، نعم هناك الكثير من الاهتمام من الأندية الأخرى، ومع ذلك، لا يفكر كفاراتسخيليا إلا في الفوز بمباريات الدوري الإيطالي والتشامبيونزليج".

وتابع "إنه يفكر في إسعاد جماهير نابولي، ويحب المدينة والنادي، لقد أخبرني أنه لا يرى نفسه إلا في فريقه الحالي، لن يلعب أبدًا لأي نادٍ آخر بإيطاليا، إنه يعيش هنا مثلما يفعل ذلك في بلده".

وظهر كفارا بمستوى استثنائي منذ بداية الموسم الجاري (2022-2023)، بعدما ساهم بتسجيل 25 هدفا (أحرز 11 مع 14 أسيست) خلال 23 مباراة بالدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

في سياق متصل، يقدم فريق ريال مدريد الإسباني، لقب كأس العالم للأندية إلي جماهيره قبل انطلاق مباراته ضد إلتشي المقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

ذكرت إذاعة "كادينا كوبيه"الإسبانية، إن لاعبي ريال مدريد سيحتفلون بلقب كأس العالم للأندية أمام الجماهير في ملعب "سانتياجو برنابيو" مساء اليوم الأربعاء، قبل إنطلاق مباراة إلتشي المقرر إقامتها مساء اليوم.

وأضافت، إن فريق ريال مدريد سيرتدي قميص عليه شعار كأس العالم للأندية 2022، في إشارة إلي اللقب الذي توج به الملكي على حساب الهلال السعودي، للمرة الخامسة في تاريخه.

وكان فريق ريال مدريد قد تغلب على الهلال السعودي بنتيجة 5-3 في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية وللمرة الخامسة في تاريخه.

ويخوض فريق الريال مباراة اليوم، ضد إلتشي بهدف حصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة الزحف نحو برشلونة متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني.

يحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 56 نقطة فيما يأتي ريال مدريد وصيفًا برصيد 45 نقطة.