مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كارلو أنشيلوتي غير مهتم ببقاء أسينسيو أو رحيله

نشر
كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، على موقف ماركو أسينسيو لاعب الفريق، عقب الانتصار أمس الأربعاء، برباعية نظيفة على إلتشي، في الجولة 21 من الليجا.

وقال أنشيلوتي، عقب المباراة، ردا على أحد الأسئلة حول مصير أسينسيو: "إنه يبدو جيدا بالنسبة لي، ولا أعرف إذا كان سيبقى أم لا، فقد يبقى أو يرحل، لا أعرف، ولا أهتم كثيرا".

وأضاف: "لدينا تحد مهم للغاية هذا الموسم، والمهم أنه يساهم مع الفريق، ونأمل أن يستمر على هذا النحو، وسيتخذ النادي القرار الأنسب".

يذكر أن عقد أسينسيو ينتهي مع ريال مدريد بنهاية هذا الموسم، وأبدى اللاعب رغبته في البقاء، لكن التقارير الأخيرة تفيد أن إدارة الملكي، لن تقدم له العرض الذي يتوقعه من أجل البقاء.

ورفع الميرنجي رصيده إلى 48 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا، بفارق 8 نقاط عن برشلونة، بينما تجمد إلتشي عند 9 نقاط في ذيل الترتيب.

مدير العلاقات المؤسسية يمتدح ريال مدريد:

أكد مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، إيميليو بوتراجينيو، أن فريقه كان متفوقا من البداية على إلتشي، الذي اكتسحه برباعية نظيفة، ضمن الجولة ال21 من الدوري الإسباني.
 
وقال بوتراجينيو في تصريحات لمحطة (دازن) عقب اللقاء الذي أقيم الليلة الماضية "الفريق كان متفوقا منذ البداية وتميز بسلاسة في الهجوم. خلقنا العديد من الفرص وسجلنا أهدافا جميلة للغاية، قدمنا مباراة متكاملة خاصة من الناحية الدفاعية، وهو أمر مهم جدا، لم نسمح لهم بأي فرصة تقريبا".

وامتدح بوتراجينيو أيضا الهدف الذي سجله ماركو أسينسيو، كما أشاد بكريم بنزيما ولوكا مودريتش دون الإشارة إلى مسألة تجديد عقود اللاعبين ال3 والتي تنتهي بختام الموسم.
 
وقال بوتراجينيو: "كان هدفا ذا جودة عالية. لديه موهبة في إنهاء الهجمات بهذه الطريقة، افتتح التسجيل بالهدف الأول، وهو الأمر الأصعب والأكثر أهمية".
 
وتابع في إشارة أيضا إلى مودريتش وبنزيما: "من حسن حظنا أننا نحظى بلاعبين في هذا المستوى، وهما من بين الأفضل في العالم".