مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل الرسمي لمباراة يوفنتوس ونانت في الدوري الأوروبي

نشر
الأمصار

أعلن ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي التشكيل الرسمي لمواجهة نانت الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفي محمد، في المواجهة التي تقام في تمام العاشرة مساء اليوم، في ذهاب ملحق دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2022-23.

وجاء التشكيل الرسمي ليوفنتوس كالتالي:

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: دانييلو - بيرمر- أليكس ساندرو - دي تشيليو.

خط الوسط: فاجولي - رابيو -باريديس - كيييزا

خط الهجوم: دي ماريا- دانييل فلاهوفيتش.

بينما جاء التشكيل الرسمي لنانت كالتالي:

حراسة المرمى: لافون. 

خط الدفاع: فابيان، نيكولاس باليوس، كاستيليتو، جيروتو.

خط الوسط: سيسوكو، تشيرفيلا، موتوسامي.

خط الهجوم: مصطفى محمد، لودفيك بلاس، ماركوس كوكو.

ويلعب فريق يوفنتوس ونانت في ملحق الدوري الأوروبي، بعد خروجهما من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

احتل نانت المركز الثاني في المجموعة السابعة في دور المجموعات في الدوري الأوروبي في الموسم الحالي برصيد 9 نقطة حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في 3 مباريات ولم يتعادل في أي مباراة وخسر 3 مباريات.

احتل يوفنتوس المركز الثالث في المجموعة الثامنة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 3 نقاط حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في مباراة واحدة ولم يتعادل في أي مباراة وخسر 5 مباريات.

ويكافح مصطفي محمد ورفقائه للخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل لتسهيل مهمة الفريق في تخطى يوفنتوس قبل موقعة الاياب في باريس. 

بينما يتسلح فريق السيدة العجوز بالملعب والجمهور للفوز بفارق كبير لضمان وضع قدم في ثمن النهائى البطولة القارية وإنهاء الامور مبكرا قبل حدوث أى مفاجات من ضيفه الفرنسي.

أليجري يؤكد أن اليوربا ليج فرصة يوفنتوس الوحيدة:

أكد ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، أهمية بطولة الدوري الأوروبي، باعتبارها الفرصة الوحيدة لفريقه للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كان يوفنتوس قد تعرض لخصم 15 نقطة من رصيده في بطولة الدوري الإيطالي، بسبب مخالفات مالية في صفقات انضمام لاعبين للفريق سابقًا، ويبتعد الآن بفارق 12 نقطة خلف المراكز الأربع الأولى مع تبقي 16 مباراة.

وقال أليجري، خلال المؤتمر الصحفي السابق لمباراة الذهاب مع نانت الفرنسي غدًا الخميس في إطار منافسات خروج المغلوب، إن "البطولة هدف مهم لفريقي".

وأضاف: "ستبدأ بطولة الدوري الأوروبي، والتي تعتبر أيضًا هدفًا مهمًا للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، نريد العبور في المباريات الإقصائية والوصول إلى دور الـ16 ومن ثم المضي قدمًا".