مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

شبيبة القبائل يفوز على الوداد المفربي بهدف قاتل

نشر
شبيبة القبائل
شبيبة القبائل

حقق نادي شبيبة القبائل الجزائري، فوزا قاتلا أمام الوداد الرياضي المغربي، بهدف دون رد، الجمعة، في المباراة التي أقيمت على ملعب 5 يوليو، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

هدف المباراة الوحيد، وقع عليه المدافع بدر الدين سوياد، في الدقيقة 87.

وبهذا الفوز، رفع شبيبة القبائل رصيده إلى أربع نقاط في ريادة المجموعة الأولى، فيما يحتل الوداد المركز الأخير من دون نقاط، بناقص مباراة.

ولم يرتقي الشوط الأول إلى المستوى المطلوب، حيث غلبت العشوائية على أداء الفريقين، وانحصر اللعب في وسط الملعب، مع أفضلية ودادية.

أولى فرص المواجهة، جاءت في الدقيقة 9 لمصلحة الوداد، حيث وزع عطية الله كرة في العمق، والمدافع بوحكاك، كاد يخادع حارسه برأسية خلفية مرت فوق العارضة ببضع سنتمترات.

أول تهديد للشبيبة، كان في الدقيقة 34، حيث انطلق قتال على الرواق قبل أن يمرر لولد حمو، الذي سدد كرة بخارج القدم، والحارس في المكان الناسب.

تحسن المردود نسبيا في الشوط الثاني، وحرم الحارس التاقناوتي بن يوسف من التقدم في النتيجة للشبيبة عند الدقيقة  54، عندما تصدى لتسديدته الأرضية ببراعة كبيرة.

وفي الدقيقة 68، استقبل مواقي تمريرة من وسط الملعب، قبل أن يهيئها للقادم من الخلف بن يوسف، وتسديدة الأخير مرت فوق العارضة.

وانتظر شبيبة القبائل إلى الدقيقة 87، ليفتتح باب التسجيل، عبر المدافع بدر الدين سوياد برأسية قوية، إثر ركنية من بوعالية.

تسجيل هدف السبق للشبيبة، دفع بلاعبي الوداد إلى شن حملات هجومية على مرمى الشبيبة، حيث كان فرحان قريبا من إدراك التعادل في الدقيقة 89، بعد كرة مرتدة من الدفاع، وتسديدته صدها الحارس ببراعة كبيرة.

 

تشكيل الفريقين:

 

 تشكيلة شبيبة القبائل

"عبد الرحمن مجادل، أسامة قتال، صبري شرايطية، خالد بوحكاك، بدر الدين سوياد، سليم بوخنشوش، نوفل ولد حمو، ياسين قنينة، دادي الحسين مواقي، إلياس بن يوسف، رضوان زردوم".

 تشكيلة الوداد

"رضا التكناوتي، يحيى ‏عطية الله، أمين فرحان، آرسين زولا، جلال الداودي، أيوب العملود، يحيى جبران، رضا الجعدي، سيف الدين بوهرة، أيمن الحسوني، ديدييه لامكيل زي".