مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

اليوم.. عرض فيلم "هاشتاج جوزني" في سينمات هولندا

نشر
الأمصار

كشف صناع فيلم "هاشتاج جوزني" بطولة أمير المصري ومايان السيد، عن بدء عرضه في سينمات هولندا، بدءا من اليوم السبت، بعد بدء عرضه في سينمات السويد أمس الجمعة.

وكانت إيرادات فيلم "هاشتاج جوزني" وصلت إلى 4 ملايين و300 جنيه في شباك التذاكر بدور السينما المصرية خلال فترة عرضه قبل رفعه من السينمات في شهر يناير الماضي.

وتدورأحداث فيلم "هاشتاج جوزني" في إطار كوميدي رومانسي من خلال شخصية فارس (أمير المصري) الذي يعيش قصة حب مع مايان السيد، ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج في نهاية الأحداث، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، صابرين، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، لبنى عزت وعدد آخر من الفنانين.

ويشارك في بطولة فيلم "هاشتاج جوزني" بجانب أمير المصرى ومايان السيد كل من بيومي فؤاد، صابرين، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، سمي مغاوري، محمد محمود، لبنى عزت وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضًا..

فيلم "أنا لحبيبي" يحصد 353 ألف جنيه في دور العرض المصرية أمس

حافظ فيلم "أنا لحبيبي" على تصدره قائمة الإيرادات اليومية في دور العرض السينمائية المصرية، حيث حصد أمس الخميس 352 ألفا و809 جنيهات، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية 6 ملايين و155 ألفا و325 جنيها.

"أنا لحبيبي" من بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، محسن محيي الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

كما تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمي وياسمين رئيس خلال الأحداث، ولكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التي تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.

ويعرض في السينمات خلال الفترة الحالية عددا كبيرا من الأفلام، فبجانب أنا لحبيبي يعرض فيلم "شلبي" للنجم كريم محمود عبد العزيز وروبي، وفيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" بطولة محمد هنيدي، وفيلم "جروب الماميز" بطولة يسرا اللوزي وروبي، وفيلم "المطاريد" بطولة أحمد حاتم، وفيلم "أخي فوق الشجرة" لرامز جلال، وفيلم "اتنين للايجار" بطولة محمد ثروت وبيومي فؤاد، فضلا عن فيلم "الحب بتفاصيله" بطولة الفنان محمد نور.