مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النصر السعودي يرغب في التعاقد مع مارسيلو

نشر
مارسيلو
مارسيلو

عاد البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر السابق لريال مدريد، إلى طاولة اهتمامات النصر السعودي خلال الموسم الحالي.

ووفقا لفابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، على حسابه بموقع تويتر "بات مارسيلو على أعتاب فسخ عقده مع أولمبياكوس بعد خوض 10 مباريات فقط مع الفريق اليوناني".

وأضاف رومانو "سيصدر بيان رسمي بفسخ عقد مارسيلو، لأن القرار اتخذ بالفعل".

وحسب شبكة "Relevo "، فإن مارسيلو سيغادر أولمبياكوس، لأنه تلقى عرضا من فريق أجنبي.

وأشارت إلى أن مسئولي أولمبياكوس ومارسيلو سعداء بقرار الفسخ، خاصة أن العرض الذي حصل عليه اللاعب، مميز على المستوى الاقتصادي.

من جهة اخرى، أعلن أولمبياكوس اليوناني، رسميا، اليوم السبت، فسخ تعاقده مع البرازيلي مارسيلو.

وانضم مارسيلو لصفوف أولمبياكوس، مطلع الموسم الجاري، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء رحلته مع ريال مدريد.

وقال أولمبياكوس، في بيان رسمي، عبر حساب النادي على "تويتر": "تود عائلة أولمبياكوس بأكملها أن تشكر مارسيلو لتعاونه ووجوده في الفريق".

وأضاف البيان: "كان الوقت الذي مكثه معنا قصيرا، ولكنه كاف لإنشاء روابط أبدية، في اليونان سيكون لديه أصدقاء دائما".

وبحسب شبكة "Relevo " الإسبانية، فإن مارسيلو سيغادر أولمبياكوس، لأنه تلقى عرضا من فريق أجنبي.

وأشارت إلى أن مسؤولي أولمبياكوس ومارسيلو سعداء بقرار الفسخ، خاصة أن العرض الذي حصل عليه اللاعب، مميز على المستوى الاقتصادي.

وأوضحت أن مارسيلو سبق أن ارتبط بالانتقال إلى صفوف النصر السعودي، لمزاملة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

نادي برازيلي يرغب في التعاقد مع مارسيلو:

أعرب ماريو بيتنكورت، رئيس نادي فلومينينسي البرازيلي، عن رغبة النادي في ضم تياجو سيلفا ومارسيلو إلى صفوف الفريق مع نهاية عقودهما الحالية.

وبدأ تياجو سيلفا (38 عاما)، مسيرته مع فلومينينسي وعاد إلى النادي في عام 2006 وقضى معه 3 أعوام، قبل أن يلعب في أوروبا لفرق ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي.

كذلك كانت بدايات مارسيلو مع فلومينينسي وقضى عاما واحدا ضمن الفريق الأول بالنادي، قبل أن يلعب طوال 15 عاما حافلة بالإنجازات مع ريال مدريد الإسباني، الذي رحل عنه في الموسم الماضي.

وتنتهي عقود تياجو سيلفا ومارسيلو مع تشيلسي وأولمبياكوس مع نهاية الموسم الجاري، فيما أعلن بيتنكورت أن النادي سيتحرك لضمهما في حالة عدم التجديد مع ناديهما.

وقال بيتنكورت في مؤتمر صحفي: "نحن بانتظار قراره (تياجو سيلفا) بشأن تشيلسي. لا نعرف حتى الآن ما إذا كان سيمدد التعاقد أم لا."

وأضاف: "بناء على تمديد تعاقده من عدمه، سنبدأ التفاوض بشأن عودته إلى فلومينينسي. نرغب في ضم مارسيلو. لكنه في نفس وضع تياجو سيلفا. فلديه عقد في اليونان يستمر حتى مايو المقبل".