مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أرتيتا: جديد عقد النني مستحق تمامًا.. من دواعي سروري وجوده في النادي

نشر
الأمصار

يرى ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، أن المحترف المصري محمد النني استحق الحصول على عقد جديد مكافأة له على ما قدمه مع الفريق، والالتزام الذي أظهره بقميص النادي اللندني.

وقال ميكيل أرتيتا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز: "كان من المهم أن نقف بجانب محمد النني ومساعدته على استعادة لياقته الكاملة بعد الالتزام الذي أظهره لنا على مدار 7 سنوات".

وأضاف: "تجديد عقد النني مستحق تماما، من دواعي سروري وجوده في النادي وأعتقد أن ما فعله معنا رائع للغاية، إنها ليست مجرد كلمات وسنبقى معه في اللحظات الصعبة".

وأتم: "النني مر بلحظة صعبة قبل بضعة أسابيع عندما تعرض لإصابة خطيرة، والتزم النادي تجاهه تقديرا لما قدمه للفريق".

جدير بالذكر أن النني صاحب الـ30 عاما غاب عن 14 مباراة في بداية الموسم بسبب إصابة في الفخذ، قبل أن تباغته الإصابة الحالية.

وشارك النني في 8 مباريات مع أرسنال هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها هدفا واحدا.

ويتربع أرسنال على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، فيما يحتل ليستر المركز الـ14 برصيد 24  نقطة.

من جانبه، قال محمد النني في تصريح للموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيد للغاية، أحب هذا النادي وأنصارنا كثيرًا وسأبذل قصارى جهدي لمساعدتنا في أن نكون في أفضل حالاتنا، كل يوم أكون هنا". 

أضاف النني: “إنه يجعلني فخوراً للغاية بتمثيل هذا النادي الرائع منذ عام 2016، الروح والعمل الجماعي الذي نتمتع به في فريقنا الآن إيجابي للغاية وأنا سعيد جدًا لأنني قمت بتمديد عضويتي. عقد”.

خاض الدولي المصري محمد النني 155 مباراة مع أرسنال في جميع المسابقات، وسجل ستة أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة خلال 7 سنوات داخل جدران المدفعجية. 

أرسنال يعود للانتصارات على حساب أستون فيلا

خطف فريق أرسنال فوزا مثيرا من أنياب مضيفه أستون فيلا بنتيجة 4-2 ، في الوقت بدل الضائع بعد قلب تأخره مرتين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيلا بارك"، في الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل أولى واتكينز هدف أستون فيلا فى الدقيقة الخامسة، وأضاف فيليبي كوتينيو الهدف الثاني لأصحاب الأرض فى الدقيقة 31 من عمر المباراة.

بينما أحرز بويوكا ساكا هدف فريق آرسنال الأول فى الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، وأضاف  أوليكساندر زينشينكو الهدف الثاني في الدقيقة 61 من عمر المواجهة، وسجل إيميليانو مارتينيز هدف في مرماه بالخطأ فى الدقيقة 93، وإختتم جابرييل مارتينيلي الرباعية فى الدقيقة 97.