مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نابولي يواجه إمبولي بحثًا عن تعزيز صدارته في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يخوض فريق نابولي الإيطالي، مواجهة مثيرة اليوم أمام مضيفه إمبولي، على ملعب كارلو كاستيلاني، ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

 

ويسعى فريق نابولي إلى تحقيق الفوز لمواصلة النتائج الإيجابية، التي تساعده في الاقتراب خطوة أخرى من حصد لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

 

ويتصدر فريق نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 62 نقطة، بينما على الجهة الأخرى يحتل إمبولي المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة.

 

اقرأ أيضًا..

دييجو سيميوني: فينيسيوس تطور بشكل هائل.. ما يحدث لبرشلونة غير مفهوم


ظهر دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة الديربي ضد ريال مدريد في الليجا، السبت.

وصرح: "هدفنا هو أن نتنافس في كل لقاء، هناك مواسم يمكننا فيها التنافس للفوز بشيء وآخر يبدو الأمر بعيد المنال، الآن نريد تحقيق أهداف النادي التي أعتقد أنها ليست ثانوية".

وواصل: "فينيسيوس جونيور تطور بشكل هائل منذ وقت سانتياجو سولاري، لقد تحسنت كل أرقامه عامًا بعد عام".

وتابع: "الفريق أصبح أفضل ويلعبون أكثر كفريق واحد وعدنا مع كوكي في المنتصف وسمح لنا بالانتقال في المباريات بشكل أفضل. نحن نحاول إيجاد توازن".

وأردف: "ندرك المشاعر التي نشعر بها عند ارتداء قميص أتليتكو مدريد وكذلك الرغبة في المنافسة في كل فرصة".

وأكمل: "مانزانو حكم رائع، وأنا متأكد سيُقدم أداء إستثنائي في الديربي .. رينيلدو لديه القوة والحيوية، نحن بحاجة إلى مساهمته الهجومية والدفاعية".

وازد :"تم التقليل من أهمية التأهل لدوري أبطال أوروبا، بخصوص قضية نيجريرا لا يوجد شيء واضح، نحن ننتظر أن يكون كل شيء ظاهرا، نحب جميعًا التنافس بشكل متكافئ".

وختم: "ليس من الواضح ما الذي يحدث مع برشلونة، نريد أن يكون كل شيء يسير بشكل جيد".

في سياق آخر، أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة الديربي أمام أتلتيكو مدريد، في المواجهة المقرر إقامتها غدا السبت، في قمة مباريات الأسبوع ال 23 ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وشهدت قائمة الميرينجي عودة الفرنسي أوريلين تشواميني بعد تعافيه من الإصابة، فيما غاب الثنائي رودريجو، ودافيد ألابا للإصابة، بجانب الظهير الأيسر فيرلاند ميندي الغائب عن الفريق منذ فترة.