رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

باسم ياخور يكشف عن تفاصيل دوره في مسلسل خريف عمر

نشر
الأمصار

علق الفنان باسم ياخور، على أنباء انضمامه للنسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "إيزل"، وكشف تفاصيل مسلسله الجديد "خريف عمر".

وقال باسم ياخور في تصريحات خاصة لبرنامج Et  بالعربي، إنه لا صحة لأنباء مشاركته بدور "كنان أوغلو"، في النسخة العربية من مسلسل "إيزل"، مؤكدا أنه لا علم لديه بهذا الخبر.

وأوضح باسم ياخور في تصريحاته: "كل هالخبرية كذب وتخبيص بتخبيص ومن خيال من قام بفبركتها"، في الوقت الذي كشف فيه تفاصيل مسلسل الجديد "خريف عمر".

وأشار باسم ياخور إلى أنه تبقى له حوالي 20 يوما، للانتهاء من تصوير مشاهده في مسلسل "خريف عمر"، الذي يتم تصويره حاليا في سوريا، ويشاركه سلوم حداد بشخصية "عمر".

كما ينتظر باسم ياخور عرض مسلسل "العربجي"، في رمضان المقبل، وقال في تصريحاته إن الجهة المنتجة والمخرج سيف السبيعي قد بذلوا جهودا عظيمة، حتى يخرج العمل بهذه الضخامة، حيث سيعرض على العديد من القنوات ومنها التلفزيون السعودي STC  و"روتانا خليجية".

أخبار أخرى…..

باسم ياخور ينظم قافلة مساعدات لمتضرري زلزال سوريا

الأمصار

نظم الفنانان فادي صبيح وباسم ياخور، قافلة مساعدات إلى منطقتي جبلة واللاذقية، للمتضررين من الزلزال الذي ضرب سوريا الإثنين الماضي.

وأكد صبيح أن المبادرة تعود للشعور بالانتماء، وضرورة الوقوف إلى جانب الأهالي الذين أصبحوا دون مأوى أو طعام جراء الزلزال المدمر، فيما كتب الفنان بسام ياخور عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "شكرا لكل اللي وقفوا معنا في مبادرتنا المتواضعة.. شكرا لكل اللي قدموا وبصمت وقالوا نحنا معكم.. الكارثة كبيرة، ولكن سوريا جميلة بناسها وأهلها ومجتمعها الحي الأصيل النبيل".

وتضم القافلة 3 شاحنات من المواد الغذائية والإغاثية والإنسانية، قسم منها تم توزيعه في مدينة جبلة وريفها، وقسم آخر في مدينة اللاذقية، وفقا لوكالة الأنباء السورية "سانا".

وارتفعت حصيلة قتلى الزلزال في سوريا إلى 3 آلاف و574 قتيلا في مختلف مناطق البلاد، وتصارع فرق الإنقاذ في غربي سوريا الوقت بإمكانات محدودة، بينما توشك عمليات البحث في أعقاب الزلزال المدمر على إتمام أسبوعها الأول.

المرصد السوري: 5300 قتيل بسبب الزلزال في سوريا

وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان في بيان عاجل له اليوم، بأن عدد قتلى الزلزال المدمر الذي ضرب جنوب تركيا وشمال سوريا يوم الاثنين الماضي، وصل حتى الآن إلى 5300 قتيلاً.

وفي سياق أخر، ارتفعت حصيلة التبرعات التي جمعتها لجنة إدارة الطوارئ والكوارث في المملكة المتحدة من أجل تركيا وسوريا بعد الزلزال المدمر 60.3 مليون جنيه إسترليني خلال ثلاثة أيام.