مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

يوفنتوس يفوز برباعية على تورينو في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

حقق نادي يوفنتوس فوزاً على حساب جاره تورينو بنتيجة 4-2 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما، باستاد "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.

بهذه النتيجة ارتقى نادي يوفنتوس الى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 40 هدفاً وتلقى 19.

بينما جاء فريق تورينو في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 9 لقاءات وتسجيل 26 هدفاً وتلقي 29.


جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من كوادرادو، دانيلو، بريمر، وأدريان رابيو في الدقائق 16، 45، 71، و81 على التوالي لصالح يوفنتوس، بينما جاء هدفي فريق تورينو عن طريق يان كرامو، وأنتونيو سانابريا في الدقيقتين 2، و43 على التوالى.

أليجري يؤكد عودة بول بوجبا لتشكيلة يوفنتوس في ديربي تورينو

وأكد ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، أنه سيتم استدعاء النجم الفرنسي بول بوجبا لمواجهة يوفنتوس ضد تورينو في الدوري الإيطالي مشيرًا إلى حاجة اليوفي إلى "القليل من الصبر".

وقال أليجري خلال المؤتمر الصحفي لمباراة تورينو: "الديربي دائمًا مباراة مهمة لكلا الفريقين، خاصة بالنسبة لنا، يجب أن نواصل هذا الصعود من خلال زيادة نقاطنا في الدوري".

وعن كييزا أكد أليجري: "بالأمس تدرب مع الفريق بعد ستة أيام من العمل، بالكاد يستطيع أن يبدأ من البداية، يجب إدارة اللاعبين الذين يأتون من فترة طويلة من عدم النشاط، على الرغم من أنه بخير. "

وأشار مدرب البيانكونيري أيضًا إلى غياب ليوناردو بونوتشي: "ليو أفضل بكثير، أنا سعيد جدًا لأنه استعاد الثقة في الملعب. إنه بخير لكنه سيجلس بجواري مرة أخرى غدا ".

وأكد أليجري أن بوجبا سيعود لتشكيلة يوفنتوس، مما يمنحه فرصة الظهور لأول مرة هذا الموسم: "إنه أفضل، سيتم استدعاؤه غدًا، إذا كانت هناك حاجة، بالتأكيد لن يكون قادرًا على اللعب لدقائق كثيرة".

وسئل أليجري عن حالة دوسان فلاهوفيتش ورد قائلاً: "إنه بخير ، الآن باستثناء ميليك الذي سيعود بعد الاستراحة ، كايو ولوكاتيلي غير مؤهل، ميريتي الذي سيعود بعد الديربي ، جميع اللاعبين الآخرين بخير. من الصعب دائمًا اللعب ضد تورينو ، وعلينا أن نجعل اللحظات في صالحنا".