مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فينيسيوس يتوج بجائزة لاعب الشهر في ريال مدريد

نشر
الأمصار

حصل النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، على جائزة أفضل لاعب في ريال مدريد الإسباني خلال شهر فبراير الماضي، نظرًا للأداء القوي الذي قدمه مع الفريق في مختلف المسابقات.

ونجح فينيسيوس فى حصد جائزة أفضل لاعب فى ريال مدريد، متفوقا على كل من كريم بنزيما، فيدي فالفيردي، رودريجو وماركو أسينسيو.

وتألق النجم البرازيلي مع الفريق الملكي خلال مواجهات شهر فبراير الماضي، بعد أن ساهم فى 9 أهداف خلال 7 مباريات، مسجلا 6 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وخاض النجم البرازيلي صاحب الـ 22 عاما، خلال الموسم الحالي 36 مباراة فى مختلف المسابقات، سجل 18 هدفا وقدم 9 تمريرات حاسمة.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو المرتقب المقرر إقامتها غدًا الخميس، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وريال مدريد في إياب كلاسيكو كأس ملك إسبانيا، يوم 5 إبريل المقبل على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

في سياق متصل، أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، قائمة فريقه لمباراة برشلونة المقرر لها، غدا الخميس، في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا.

وشهدت اختيارات أنشيلوتي، عودة الجناح البرازيلي رودريجو جويس.

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا - أندري لونين - لوبيز.

الدفاع: كارفاخال - ميليتاو - فاييخو - ناتشو - أودريوزولا - فاسكيز - روديجر.

الوسط: كروس - مودريتش - كامافينجا - فالفيردي - تشواميني - سيبايوس.

الهجوم: هازارد - بنزيما - أسينسيو - فينيسيوس - رودريجو - ماريانو - ألفاور.

في سياق متصل، يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أنه من الطبيعي فوز ليونيل ميسي، بجائزة الأفضل في العالم.

ويستعد الميرنجي لمواجهة الكلاسيكو، ضد الغريم التقليدي برشلونة، بذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، غدًا الخميس.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي، عن حفل جوائز "ذا بيست": "بطولة كأس العالم لعبت دورا كبيرا، والأرجنتين كانت الأفضل، ومن الطبيعي أن يفوز ميسي ومارتينيز وسكالوني بالجوائز، وأهنئهم".

يذكر أن ميسي فاز بالجائزة، متفوقا على مهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما، الذي يرى أنه الأحق بها.