مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشكيل الترجي أمام اتحاد بن قردان في الدوري التونسي

نشر
الترجي التونسي
الترجي التونسي

أعلن نبيل معلول، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، تشكيلة فريقه لمواجهة مضيفه اتحاد بن قردان، اليوم الخميس، ضمن الجولة الأولى من مرحلة التتويج بالدوري التونسي.

وحافظ معلول على التشكيلة التي تغلبت على الزمالك المصري (2-0)، السبت الماضي، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا.

وكان التغيير الوحيد الذي أدخله معلول على التشكيلة، هو الدفع بالإيفواري فوسيني كوليبالي كأساسي مكان غيلان الشعلالي. 

وكان الجميع يعتقد أن معلول سيريح عديد العناصر الأساسية، استعدادا للقاء العودة ضد الزمالك، لكنه فضل أن تكون التشكيلة الرسمية لفريق باب سويقة أمام بن قردان حاضرة.

وجاءت تشكيلة الترجي، كالتالي:

حراسة المرمى: معز بن شريفية.

الدفاع: رائد بوشنيبة - ياسين مرياح - محمد أمين توجاي - محمد أمين بن حميدة.

الوسط: فوسيني كوليبالي - محمد علي بن رمضان - صابر بوجرين.

الهجوم: أنيس البدري - محمد علي بن حمودة - حمدو الهوني. 

يذكر أن الترجي يدخل مرحلة "البلاي أوف" ب4 نقاط حوافز وسيكون اليوم في تنقل صعب إلى بن قردان فوق ميدانه والذي يدخل مرحلة التتويج ب3 نقاط حوافز.

وسيطير الترجي يوم الأحد المقبل إلى مصر، لخوض مباراة الإياب ضد الزمالك المصري، والذي يستضيفه ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الكشف عن ملعب مباراة الترجي والزمالك:

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك، عن ملعب مباراة الفريق المرتقبة أمام الترجي التونسي، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد المصدر  أن ستاد الجيش بمدينة برج العرب، سوف يستضيف مباراة الفريق أمام الترجي التونسي، حيث من المقرر أن يحضر 20 ألف مشجع للفريق. 

وأضاف: "الزمالك فشل في محاولاته مع الكاف، لنقل المباراة للدفاع الجوي، في ظل انشغال ستاد القاهرة باستضافة بطولة الأمم الأفريقية للشباب". 

ولم يحصد الزمالك سوى نقطة واحدة من 3 مباريات، إذ خسر من شباب بلوزداد الجزائري (0-1) والترجي التونسي (0-2) وتعادل مع المريخ السوداني بدون أهداف.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز على الترجي (متصدر المجموعة الرابعة بـ9 نقاط)، من أجل إحياء آماله في التأهل إلى الدور المقبل، حيث تنتظره بعدها مواجهتين قويتين أمام شباب بلوزداد في الجزائر والمريخ السوداني بالقاهرة.