مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لاتسيو يقهر نابولي في عقر داره ويرتقي لوصافة الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

تغلب فريق لاتسيو الإيطالي، على مضيفه نابولي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن افتتاح منافسات الجولة الـ 25، من مسابقة الدوري الإيطالي.

 

سجل هدف فوز لاتسيو بالمباراة اللاعب ماتياس فيتشينو، فى الدقيقة 67 من زمن المباراة، من تسديدة قوية، سكنت على يمين ميريت حارس فريق نابولي. 

 

وتلقى فريق الجنوب الإيطالي هزيمته الأولى على ملعبه خلال الموسم الحالي فى الكالتشيو، كما تعد الهزيمة الثانية له طوال الموسم، بعد خسارته أمام إنتر ميلان 1 - 0 فى الجولة السادسة عشر. 

 

وحافظ نابولي على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 65 نقطة، بينما ارتقى لاتسيو للوصافة برصيد 48 نقطة، بفارق نقطتين عن إنتر ميلان وإي سي ميلان.

 

اقرأ أيضًا..

تين هاج: الخطوة المقبلة لنا هي الفوز في ملعب أنفيلد


يستهدف إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، الفوز على ليفربول يوم الأحد، في قمة الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد.

وقل تين هاج، في تصريحات نقلها موقع "سكاي سبورتس": "الخطوة المقبلة لنا هي الفوز في ملعب أنفيلد، وعلينا القيام بها".

وأضاف: "قدمنا مستويات جيدة خارج أرضنا. الملعب نفس المقاس في أي مكان، وهناك 3 حكام، وحكم رابع. الكرة تبقى دائرية وهناك هواء بها، وبالتالي علينا اللعب وحسم اللقاء".

وتابع: "نعلم بأن الجماهير لن تساندنا، وعلينا التعامل مع ذلك، لاعبونا يحبون اللعب في تلك الأجواء، سبق وأن أتيت إلى آنفيلد، وأتطلع للذهاب إليه، أعرف أن الأجواء به ستكون رائعة، نعم ستكون عدائية لكن نحبها".

وتطرق للحديث عن حلم التتويج بالرباعية هذا الموسم، مختتما: "لا نتحدث عن ذلك، فقط نتحدث عن المباراة المقبلة وهي مواجهة كبيرة، الرباعية أمر خاص بالجماهير وليس لنا، لا يجب تشتيت اللاعبين بأحلام رائعة".

في سياق متصل، ترغب العديد من الأندية الأوروبية في التوقيع مع لاعب خط وسط فريق وست هام يونايتد ديكلان رايس، خلال الفترة المقبلة من سوق الانتقالات.

ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة " Football Insider " البريطانية، فإن مانشستر يونايتد واثق من ضم رايس في الميركات الصيفي.

وأضاف المصدر أن رايس يرغب في البقاء في لندن، علماً أن آرسنال مهتم بالتوقيع معه، وكذلك تشيلسي ومانشستر سيتي.

يذكر أن رايس ينتهي عقده مع وست هام يونايتد في 2024، وأبدى اللاعب رغبته بخوض تحدٍ جديد.