مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إيدين هازارد يحسم مستقبله مع ريال مدريد

نشر
الأمصار

اتخذ النجم إيدين هازارد لاعب ريال مدريد، قراره النهائي بشأن مستقبله، حيث ينتهي عقده مع النادي الملكي في صيف عام 2024.

ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة " The Athletic " البريطانية، فإن هازارد قرر البقاء في ريال مدريد حتى نهاية عقده الحالي.

وقال المصدر:" توصل البلجيكي والنادي إلى اتفاق واللاعب يريد الاستمرار لأسباب مهنية وشخصية ".

هازارد خاض هذا الموسم 7 مباريات فقط في كل المسابقات وسجل هدف وصنع آخر .

وأكمل ريال مدريد اليوم الأربعاء، مرانه الثاني هذا الأسبوع استعدادا لمواجهة السبت المقبل، أمام إسبانيول بالليجا.

وغاب عن المران الثلاثي: الفرنسي كريم بنزيما والألماني أنطونيو روديجر وماريانو دياز.

وقام اللاعبون الـ3 بتدريبات داخل صالة المنشآت الرياضية بمدينة فالديبيباس في مدريد، ولا يوجد قلق بشأن إمكانية مشاركتهم في مباراة السبت المقبل، وينتظر عودتهم للمران الجماعي خلال اليومين المقبلين.

بينما يواصل الثنائي: الفرنسي فيرلاند ميندي بعدما تعرض لإصابة بتمزق عضلي في الفخذ الأيسر، والنمساوي ديفيد ألابا، الذي يعاني من إصابة في عضلة الفخذ الخلفية اليمنى، التعافي من إصابتيهما، حيث سيغيبان عن مواجهة إسبانيول المقبلة.

وتدرب باقي الفريق بشكل طبيعي تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويسعى الريال لتحقيق الانتصار أمام إسبانيول قبل مواجهة برشلونة في كلاسيكو الليجا يوم 19 من الشهر الجاري، حيث ينفرد الفريق الكتالوني بصدارة الليجا بفارق 9 نقاط عن الملكي حامل اللقب.

في سياق متصل، أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء الموعد الجديد لمباراة كلاسيكو إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بين فريق ريال مدريد وغريمه برشلونة،  على ملعب كامب نو.

وفاز برشلونة علي ريال مدريد في مباراة الذهاب بهدف دون رد، في إطار منافسات نصف نهائي كأس ملك إسبانيا،  على ملعب سانتياجو برنابيو.

ونشر الاتحاد الإسباني  بيان رسمي  على موقعه الإلكتروني، اليوم  أكد فيه، إن مباراة الإياب بين ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا ستقام يوم 5 أبريل المقبل، وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وباتت فرص البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف فريق برشلونة، للحاق بمباراة الإياب كبيرة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها، وأبعدته عن المشاركة في المباراتين الماضيتين أمام  ريال مدريد في كلاسيكو كأس ملك إسبانيا، وأمام فالنسيا في إطار منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

وبحسب إذاعة راك 1 الإسبانية، فان ليفاندوفسكي سيكون جاهزًا بالفعل للتواجد مع برشلونة في مواجهة أتلتيك بلباو القادمة، يوم الأحد المقبل، الموافق 12 مارس 2023، في إطار منافسات الجولة 25 من الليجا.