مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مدرب ريال بيتيس يؤكد أهمية مباراة مانشستر يونايتد

نشر
الأمصار

أكد مدرب ريال بيتيس، التشيلي مانويل بيليجريني، المباراة التي سيلعبها فريقه اليوم الخميس، أمام مضيفه مانشستر يونايتد ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي "مهمة للغاية".

وكانت الكتيبة الإسبانية قد سقطت في الدور نفسه العام الماضي أمام أينتراخت فرانكفورت الألماني، الذي توج لاحقا باللقب.

وفي مؤتمر صحفي، أقر بيليجريني اليوم الأربعاء قبل التدرب على ملعب أولد ترافورد، مسرح المباراة المرتقبة، بأنه لا يزال يشعر بالمرارة بعد توديع (يوروباليج) العام الماضي من دور الـ16 بفضل هدف جاء في الدقيقة 120.

وأوضح التشيلي أن ريال بيتيس يصل إلى (أولد ترافورد) هذه المرة "لمحاولة حسم المباراة وضمان التأهل" أمام منافس لعب هو ضده "مرتين في" دوري الأبطال عندما كان يقود فياريال، بنتيجة "4 تعادلات مقابل لا شيء".

وأضاف المدرب الحالي لبيتيس والسابق لمانشستر سيتي بين عامي 2013 و2016 "بعد ذلك، منحته الندية مع السيتي لحظات رائعة".

وقال: "نحن نسعى لتحقيق متطلبات مهمة لأننا نقوم بأشياء كبيرة. بالنسبة للنادي من الضروري مواصلة التطور.

 الطموح سيكون دائما هو الأولوية. آمل أن نرى مباراة رائعة وأن نتأهل".

وأشار بيليجريني إلى أنه عشية هذه المباراة الحاسمة، يفضل تجاهل اللقاء الذي خسره مانشستر يونايتد الأحد الماضي في كلاسيكو إنجلترا أمام ليفربول.

ريال بيتيس ومانشستر يونايتد

وأوضح أنه "بدلا من التفكير في اللعب ضد فريق خسر 7-0 في المباراة الأخيرة"، سيخرج لمواجهة فريق "فاز في 19 من أصل آخر 21 مباراة خاضها".

وقال المدرب التشيلي "في كرة القدم، يمكن أن تحدث هذه العثرات"، مشددا على رغبته في أن يتحلى لاعبوه بـ"التركيز الشديد لتحقيق نتيجة جيدة".

وشدد بيليجريني على أنهم لا يشعرون "بالدونية أو أنهم مرشحون لحصد اللقب"، ولا يعتقدون أنهم "سيهزمون (يونايتد) 7-0 لأنه فريق صعب للغاية".

وأضاف: "يجب أن نبذل قصارى جهدنا وأن نكون أفضل نسخة من بيتيس، وأن نظهر أنه يمكننا أيضا الفوز على مانشستر في أوروبا؛ يجب أن نكون أنفسنا إذا أردنا أن نصل إلى المرحلة التالية" من البطولة.