مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

العين يقهر الوصل بثلاثية في الدوري الإماراتي للمحترفين

نشر
فريق العين
فريق العين

نجح فريق العين، في تحقيق فوزا كبيرا،  على مضيفه الوحدة 3-0، في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة، ضمن الجولة 19 من الدوري الإماراتي للمحترفين.

وصعد العين مؤقتا إلى صدارة ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 40 نقطة، بفارق نقطة عن شباب الأهلي، ولديه مباراة قوية أمام مضيفه الجزيرة غدا، وبقي الوحدة في المركز 4 بتوقف رصيده عند 37 نقطة.

وطغى الحذر على أداء الفريقين حتى تقدم العين في الدقيقة 25، عن طريق مدافعه تين جيدفاج، بعدها تطور الأداء الهجومي للوحدة، قبل أن يتعرض لضربة موجعة، بطرد لاعبه عبد الله الكربي، لتدخله المتهور على قدم ماتياس لاعب العين، ليكمل فريقه المباراة ب10 لاعبين منذ الدقيقة 55.

واستفاد العين من النقص العددي في صفوف الوحدة، ليسجل هدفه الثاني في الدقيقة 65، عن طريق لابا كودجو، مستغلا كرة وصلته وسط منطقة الجزاء، بعد فرصة انفراد أبعدها الدفاع من أمام كايو، لاعب العين.

وتولى كايو، بنفسه تسجيل هدفا ثالثا للعين في الدقيقة 68، بعد عرضية خلفية داخل منطقة الجزاء من زميله إيريك، ليحسم العين المواجهة مبكرا.

فريق العين

وضمن الجولة نفسها، تعادل دبا الفجيرة مع ضيفه اتحاد كلباء (2-2)، ووصل رصيده إلى 5 نقاط في المركز 14، ورصيد اتحاد كلباء إلى 25 نقطة، وفي المركز 8.

وتمكن البديل سلطان عادل من تسجيل هدفا لاتحاد كلباء في الدقيقة 57، برأسية لكرة وصلته من حارس مرمى دبا الفجيرة، بعد تصديه لفرصتين للضيوف، نتيجة خطأ من مدافعي دبا الفجيرة في التمرير والاستلام.

وأدرك دبا الفجيرة، التعادل في الدقيقة 77، بتسديدة بعيدة المدى بقدم البديل عبد الله نبيل، وعاد اتحاد كلباء، وسجل هدفه الثاني عن طريق سيسالدو، عندما اخترق دفاعات دبا الفجيرة، وسدد في المرمى بالدقيقة 82، ثم تعادل جمال معروف، لدبا الفجيرة في الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع.

غدا… شباب الأهلي يواجه الجزيرة

يدخل شباب الأهلي، مواجهة مضيفه الجزيرة، من أجل الحفاظ على القمة التي يعتليها برصيد 39 نقطة.

في حين، يسعى الجزيرة، لحصد نقاط المواجهة كاملة، ومواصلة المنافسة على اللقب مع تواجده بالمركز السادس برصيد 33 نقطة.

والتقى الفريقان من قبل في 27 مواجهة بدوري المحترفين، فتفوق شباب الأهلي بـ12 انتصارا، مقابل 10 انتصارات للجزيرة، وتعادل الفريقان في 5 مواجهات.