مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ستيفانو بيولي: لا أعتقد أن أحدًا سيكون سعيدًا بمواجهتنا

نشر
الأمصار

تحدث ستيفانو بيولي مدرب ميلان عن أخبار فريقه قبل مباراته ضد ضيفه ساليرنيتانا، غداً الإثنين في ختام الجولة 26 من الدوري الإيطالي.

وقال بيولي: "إذا كنا نريد أن نعيش مجددا بعض المشاعر التي نعيشها في دوري الأبطال، يجب أن نصل للمراكز الأربعة الأولى في الدوري".

بيولي: غدا سيلعب أفضل ميلان ممكن، إنها مباراة مهمة، لا أعلم إذا كان فريقنا يخيف أوروبا، عليكم سؤال الآخرين، لا أعتقد أن أحدا سيكون سعيدا بمواجهتنا".

وجاء كذلك: "إبراهيموفيتش لن يكون أساسيا غدا مازال الوقت مبكرا، دي كيتيلير بخير مثل بقية اللاعبين في ذلك المركز، غدا سنرى".

وأكمل: "إبراهيم دياز لاعب متكامل يملك جودة عظيمة، معه أعمل بشكل رائع للغاية".

ويستضيف ميلان ساليرنيتانا على استاد سان سيرو غدًا الاثنين، ضمن إطار منافسات الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري الايطالي. 

وفشل الروسونيري في تمديد مسيرة انتصاراتهم إلى أربع مباريات في نهاية الأسبوع، حيث خسر الفريق أمام فيورنتينا في فلورنسا، لكن يُنظر إليهم على أنهم المرشحون الأبرز للفوز، يغيب لاعب الوسط إبراهيم دياز عن الملاعب بسبب إصابة في الركبة، لكن لا توجد مخاوف جديدة بشأن الاختيار في الفريق المضيف، وعودة كل من رافائيل لياو ورادي كرونيتش من الإيقاف.

في سياق متصل، أعلن نادي ميلان، تلقيه نبأ صادما، الجمعة، يفيد تأكد غياب أحد نجومه لمدة طويلة بداعي الإصابة.

وتعرض البرازيلي جونيور ميسياس نجم ميلان، لإصابة عضلية خلال مشاركته بمباراة فريقه أمام توتنهام، في إياب منافسات دور ال16 بدوري أبطال أوروبا.

وبحسب شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" فإن ميسياس أجرى فحوصات طبية، حيث تم تشخيص حالته بإصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية، في قدمه اليمنى.

وأضافت أنه من المقرر إجراء المزيد من الاختبارات خلال ال10 أيام المقبلة، لافتة إلى أن هناك مخاوف من غياب اللاعب لفترة قد تصل إلى شهر.

يذكر أن جونيور شارك في 26 مباراة مع ميلان بجميع المسابقات هذا الموسم، تمكن خلالهم من المساهمة بتسجيل 7 أهداف، حيث أحرز 5، وقدم تمريرتين حاسمتين.

ووصل ميلان إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، عقب فوزه (1-0) في مجموع المباراتين على توتنهام.