مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أكتوبر المقبل موعد عودة فوزي غلام للملاعب

نشر
الأمصار

كشف نادي نابولي، بطل الدوري الإيطالي في مناسبتين، عن موعد عودة نجمه الجزائري فوزي غلام إلى الملاعب.

كان غلام الظهير الأيسر الجزائري، قد تعرض لإصابة على مستوى الرباط الصليبي لركبته، في شهر مارس الماضي، خلال مواجهة الجولة 26 من الدوري الإيطالي أمام بولونيا، مما أجبرته على إجراء جراحة.

وأوضح رافائيلي كانون، طبيب نابولي، في تصريحات صحفية، أن غلام يتعافى بشكل جيد، معتقدا أنه سيكون جاهزا للمشاركة من المباريات الجديدة، وذلك انطلاقا من شهر أكتوبر المقبل.

وتعرض النجم الأسبق لمنتخب الحزائر، منذ عام 2017، لسلسلة من الإصابات الخطيرة، وركبته بشكل خاص كانت الأكثر تعرضا للإصابة، حيث كانت البداية بإصابة في الرباط الصليبي لركبته خلال مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، لحساب نسخة 2017-2018 من دوري أبطال أوروبا.

كما تعرض النجم الجزائري بعدها بأشهر قليلة، لكسر على مستوى ركبته، في الوقت الذي كان يستعد فيه لتجديد العهد مع أجواء المباريات، وفي شهر يوليو 2017، وقام على إثرها بإجراء جراحة ثالثة في ركبته أجبرته على الغياب عن الملاعب لفترة 113 يوما.

يذكر أن نجم منتخب الجزائر  قد عانى من تراجع مستواه بشكل لافت خلال السنتين الأخيرتين، قبل أن يقدم مؤشرات جيدة في بداية العام الحالي، غير أن سوء الحظ واصل مطاردته ليضطر مؤخرا لإجراء جراحة رابعة على مستوى ركبته.

يشار إلى أن فوزي غلام منذ انضمامه لـ”البارتينوبي” في عام 2014، شارك في 200 مباراة سجل خلالها 3 أهداف وأهدى 28 تمريرة حاسمة.