مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

قائمة يوفنتوس أمام فرايبورج في الدوري الأوروبي

نشر
الأمصار

أعلن ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي، قائمة السيدة العجوز لمواجهة فرايبورج، علي ملعب يوروبا بارك في ألمانيا، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء غدا الخميس، بتوقيت القاهرة في إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي.

وجاءت قائمة يوفنتوس كتالي:

حراسة المرمى: تشيزني، بنسوليو، بيرين.

الدفاع: بريمر، دانيلو، جاتي، شيليو ، روجاني.

الوسط: لوكاتيلي، كوادرادو، كوستيتش، ميريتي، رابيو، باريديس، فاجيولي، بارنيكيا، ماتيا كومبانيون.

الهجوم: كييزا، فلاهوفيتش، كين، دي ماريا، سولي، إيلينج جونيور.

Image

قي سياق متصل، كشف ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، موقف لاعب الوسط الدولي الفرنسي بول بوجبا من مباراة فرايبورج الألماني المقرر إقامتها في الدوري الأوروبي، بعد إصابته في تدريبات الفريق الصباحية قبل مواجهة سامبدوريا التي انتهت بفوز اليوفي 4-2 على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ26 الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2022-2023.

وقال أليجري، في تصريحات لشبكة "دازان" عقب المباراة: "من المؤكد غياب بول بوجبا عن مباراة فرايبورج القادمة".

وسبق أن أكد المدرب، في تصريحات قبل انطلاق لقاء سامبدوريا، أن بول بوجبا اشتكى من آلام خلال تصويبه ركلة جزاء في التدريبات التي خاضها الفريق صباح اليوم قبل مباراة سامبدوريا.

وأضاف مدرب يوفنتوس: "بوجبا شعر بعدم ارتياح في عضلة المقرب صباح اليوم، سنرى غدًا مدى خطورة هذه الإصابة، كنا بحاجة إلى مساعدته اليوم، لكن هذا ما آلت إليه الأمور".

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من بريمير، وأدريان رابيو (هدفين)، وماتياس سوليه في الدقائق 11، 26، 64 و94 على التوالي لصالح يوفنتوس، بينما أحرز توماس أوجيللو، وفيليب ديوريتشيتش في الدقيقتين 31 و32 على التوالي لنادي سامبدوريا.

ونال أنخيل دي ماريا جائزة أفضل لاعب في شهر فبراير بعدما تألق بشدة، وقاد اليوفي لانتصارات متتالية على الصعيدين المحلي والقاري.

ويتواجد يوفنتوس فى المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلها وتسجيل 44 هدفاً وتلقي 22.