مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بايرن ميونخ يدرس إقالة جوليان ناجلسمان

نشر
الأمصار

كشف تقرير صحفي عن مفاجأة مدوية تتعلق بمستقبل جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ، لا سيما بعد فقدان صدارة الدوري الألماني مؤخرا.

وتعرض الفريق البافاري للخسارة في الجولة الماضية على يد باير ليفركوزن (1-2)، ليمنح غريمه بوروسيا دورتموند، فرصة الانفراد بالصدارة قبل التوقف الدولي.

وبحسب الصحفي الشهير فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع تويتر، فإن بايرن ميونخ يفكر جديا في إقالة ناجلسمان من منصبه.

وأشار إلى بدء محادثات داخلية من أجل إقالة محتملة للمدرب الألماني في أقرب فرصة ممكنة.

وإضافة لذلك، فقد حددت الإدارة بديل ناجلسمان، ووقع اختيارها على المدرب الألماني توماس توخيل.

ولا يشغل توخيل أي منصب حاليا منذ إقالته العام الماضي من منصب المدير الفني لفريق تشيلسي.

في سياق متصل، تلقى بايرن ميونخ هزيمة خارج أرضه على يد باير ليفركوزن (1-2)، الأحد، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الألماني.

الفريق البافاري تقدم بهدف سجله جوشوا كيميتش في الدقيقة 22 قبل أن يقلب ليفركوزن الطاولة عليه بثنائية إيزيكويل بالاسيوس من ركلتي جزاء (ق 55 و73).

فوز ليفركوزن أعاق بايرن عن استعادة الصدارة، التي خطفها بوروسيا دورتموند، ليتراجع البافاري للمرتبة الثانية برصيد 52 نقطة، فيما قفزت كتيبة المدرب تشابي ألونسو للمركز الثامن برصيد 37 نقطة.

الدقائق الـ10 الأولى شهدت هدوء من كلا الفريقين حتى حاول ديميرباي خداع يان سومير بمحاولة تحويل الكرة إلى الشباك من ركنية، لكن حارس بايرن كان يقظا وأبعدها إلى خارج الملعب.

واصل أصحاب الأرض محاولاتهم على المرمى البافاري بتصويبة قوية أطلقها فريمبونج من خارج منطقة الجزاء، إلا أنها مرت بجوار القائم.

تلقى فريمبونج بعدها تمريرة بينية حريرية، لينطلق داخل منطقة الجزاء قبل مراوغة ديفيز، ليطلق بعدها تسديدة أرضية زاحفة، حولها سومير إلى ركنية.

ومن أول محاولة، نجح بايرن في هز شباك مضيفه في منتصف الشوط الأول بتسديدة أرضية كم كيميتش، ارتطمت بقدم أحد المدافعين وتحولت إلى داخل المرمى.

حاول ديابي الرد بعدها بتصويبة خاطفة، لكن سومير كان لها بالمرصاد، قبل أن يطلق بعدها ديميرابي تسديدة أخرى علت العارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

بداية الشوط الثاني شهدت إجراء المدرب البافاري جوليان ناجلسمان 3 تبديلات دفعة واحدة بإخراج كانسيلو، مولر وماني لحساب جنابري، موسيالا وكومان.

نفد بالاسيوس ركلة الجزاء بإتقان، معادلا النتيجة لكتيبة المدرب تشابي ألونسو.