مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي المصري يواصل تدريباته اليوم استعدادًا للمواجهات المقبلة.. صور

نشر
الأمصار

واصل الأهلي المصري استعداده لمباراة الهلال السوداني، السبت المقبل على ستاد القاهرة ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وشهد مران الأهلي تعافي البرازيلي سافيو من إصابة الركبة التي عانى منها الفترة الأخيرة.

كما اطمأن المدير الفني مارسيل كولر على جاهزية محمد الضوي "كريستو" بعد عودته للتدريبات، بعدما غاب لانضمامه لمنتخب شباب تونس.

وعقد كولر محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية، كما اجتمع بمعاونيه.

وخاض الفريق فقرة بدنية مطولة تحت إشراف اندرياس أندويا مخطط الأحمال، قبل تنفيذ الجزء الفني في تدريبات الكرة.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات والتي تضم معه صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

ويتنافس الفريقان العربيان على خطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثانية التي يتصدرها صن داونز (11 نقطة)، إذ يحتل الهلال الوصافة حاليا (10 نقاط) يليه الأهلي (7) ويتذيل القطن الكاميروني من دون نقاط.

عقدت لجنة المباريات بالنادي الأهلي المصري، الخميس، اجتماعًا مطولًا للترتيب والتجهيز لكافة الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة الأهلي والهلال السوداني، المحدد لها أول أبريل باستاد القاهرة، في ختام دور المجموعات لدوري رابطة الأبطال.

وناقشت اللجنة في اجتماع اليوم العديد من الجوانب، بدأت بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية وفي مقدمتها الأمن و«الإفريقية» و«تذكرتي» و«استادات»، ولاقت اللجنة تفاهمًا وتعاونًا كبيرًا من جانب كافة الجهات الوطنية، والتي تبذل جهدًا كبيرًا لمساندة الأهلي في مهمته الوطنية، وتوفير كافة سبل الراحة للجماهير.

هذا وتعقد اللجنة اجتماعًا آخر ظهر السبت المقبل، لوضع النقاط فوق الحروف في كافة الموضوعات.

وحصل الأهلي على موافقة رسمية بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الفريق المقبلة أمام الهلال السوداني بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال الأهلي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء: "حصل النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور 50 ألف مشجع في مباراة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا". 

كان الأهلي قد خاطب وزارة الداخلية في وقت سابق من أجل الموافقة على حضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة في مواجهة الهلال.

وتحسم المواجهة بين الأهلي والهلال، المقرر إقامتها يوم 1 أبريل المقبل، على استاد القاهرة، الفريق المتأهل إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية رفقة صن داونز.

ويملك الهلال 10 نقاط في المركز الثاني، فيما يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، علما بأن الفريق الأحمر يكفيه الفوز (1-0) على ملعبه لمواصلة مشواره في دوري أبطال إفريقيا.