مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أوسيمين يوجه رسالة إلى جمهور نابولى بعد إصابته

نشر
الأمصار

نقل أحد مشجعي نابولي، كواليس حديثه مع المهاجم النيجري فيكتور أوسيمين، نجم وهداف الفريق عقب جلسة تدريبية أمس الجمعة.

وترددت أنباء قوية، حول عدم قدرة أوسيمين على اللحاق بمواجهة ميلان، بسبب إصابة عضلية تعرض لها خلال فترة التوقف الدولي.

ويستقبل نابولي، نظيره ميلان، غدا الأحد، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن مباريات الجولة 28 للدوري الإيطالي.

كما زعمت بعض التقارير، أن لحاق أوسيمين بمباراتي دوري أبطال أوروبا ضد ميلان أيضا، يومي 12 و18 أبريل/نيسان الجاري، ما زال موضع شك.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فقد تحدث أوسيمين إلى ديفيد روجيرو، أحد مشجعي نابولي، بعد جلسة تدريبية في كاستل فولتورنو، يوم الجمعة، ونقل لجماهير البارتينوبي أخبار سعيدة.

وقال أوسيمين للمشجع: "لا تقلق، إنه مجرد شيء صغير"، وذلك عندما وجه له سؤالا عن المدة التي سيغيبها عن الملاعب.

مطالبات بسحب لقب الكالتشيو من يوفنتوس ومنحه لهذا الفريق

يواجه نابولي خطر فقدان خدمات هدافه النيجيري فيكتور أوسيمين، عن الصدام المرتقب أمام ميلان، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

فبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن أوسيمين سيغيب بشكل مؤكد عن مباراة ميلان المقبلة، والمقرر إقامتها الأحد المقبل ضمن الجولة 28 من الدوري الإيطالي، بالإضافة لمباراة ليتشي أيضا.

وأضاف: "أوسيمين عاد إلى نابولي بعد نهاية فترة التوقف الدولي، وهو يعاني من إصابة عضلية ستبعده عن الملاعب لعدة أسابيع".

من جانبه، قال أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي، في تصريح نقله الموقع فيما يخص إصابة النيجيري: "يجب أن يغيب أوسيمين لحوالي أسبوعين عن الملاعب".

جدير بالذكر أن نابولي يتصدر جدول الدوري الإيطالي برصيد 71 نقطة، وبفارق 19 نقطة عن أقرب منافسيه (لاتسيو 52 نقطة)، ليصبح قريبا من التتويج بلقب الاسكوديتو.


كشف تقرير صحفي إيطالي، عن وجود مطالبات بسحب لقب الدوري الإيطالي من يوفنتوس، والذي توج به في موسم (2018-2019).

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فإنه تم رفع قضية جديدة من قبل محامين يمثلون وكالة حماية المستهلك، ضد يوفنتوس بناءً على موسم (2018-2019).

وأضاف أن الدعوى تزعم أن يوفنتوس انتهك مبادئ ونظام العدالة الرياضية، مطالبين بتجريد النادي من لقب الدوري في ذلك الموسم، وتسليمه إلى نابولي الذي احتل المركز الثاني آنذاك.

يذكر أن يوفنتوس تعرض لعقوبة كبيرة بخصم 15 نقطة من رصيده ببطولة الدوري هذا الموسم، بالإضافة لإيقاف عدد من مسؤوليه وعلى رأسهم رئيس النادي السابق أندريا أنييلي، في قضية المكاسب الرأسمالية المزورة.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يحتل المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة الكالتشيو حاليا برصيد 41 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا.