مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لقاء الأهلي والرجاء في المغرب مهدد بالنقل خارج مركب محمد الخامس

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية مغربية أن الرجاء البيضاوي مهدد بلعب مباراة الأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، خارج ملعبه.

وأكدت مصادر صحفية لموقع "البطولة" المغربي، أنه بسبب وجود إصلاحات في مركب محمد الخامس، فإنه من الوارد أن لا يقام عليه لقاء الأهلي والرجاء.

وأضاف الموقع أن مواجهة الوداد أمام سيمبا في نفس الدور مهددة أيضًا بالنقل خارج مركب محمد الخامس.ومن المنتظر أن يتقابل الأهلي مع الرجاء في القاهرة يوم السبت القادم، على أن يقام لقاء العودة في المغرب أحد يومي 28، 29 من الشهر الجاري.

وسمحت الأجهزة الأمنية في مصر بتواجد 52 ألف متفرج لمباراة الأهلي والرجاء على أرضية استاد القاهرة الدولي.

في سياق متصل، يلتقى فريق الأهلي مع نظيره سموحة في التاسعة والربع مساء اليوم، الاثنين، باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، في مواجهة صعبة على الفريق الأحمر، باعتبارها البروفة الأخيرة قبل مباراته أمام الرجاء الرياضي المغربي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

ويبحث الأهلي عن تحقيق الفوز على سموحة واستغلال الدفعة المعنوية الكبيرة بعد الانتصارات المتتالية فى مسابقة الدوري، وآخرها الفوز على فاركو بثلاثية نظيفة، في مشوار البحث عن استعادة اللقب الغائب عن قلعة الجزيرة في آخر موسمين.

ويرغب الأهلي في تحقيق الفوز على سموحة ليكون خير إعداد وارفع الروح المعنوية للاعبيه قبل مباراته المهمة مع الرجاء المغربي والتي ستحتاج تحضيرات خاصة باعتبارها فارقة في مشوار استمرار الفريق الأحمر بالبطولة الأفريقية .

من جهته حذر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لاعبيه من خطورة فريق سموحة لاسيما أنه يملك لاعبين مميزين فى مختلف المراكز، أبرزهم لاعبو الأهلى المعارون حسام حسن ومصطفى سعد ومحمد مغربي وزياد طارق، حيث طالب لاعبي الأهلي بالتركيز الشديد في موقعة سموحة وضرورة تنفيذ التعليمات الفنية خلال المباراة والالتزام باللعب الجماعي ونقل الكرة السريع وتنفيذ الجمل الفنية التي تدرب عليها اللاعبين خلال التدريبات التي سبقت المباراة.