مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برناردو سيلفا: السيتي قادر على تحقيق الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

تعهد برناردو سيلفا، لاعب وسط مانشستر سيتي، بعدم التفريط في السيطرة على مصير الفريق نحو التتويج بلقب البريميرليج، بعد التغلب على آرسنال في الجولة الماضية (4-1).

وقال برناردو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "سنتعامل مع مهمتنا بجدية شديدة وسنحاول الفوز بكل مباراة، الآن نركز على مباراة فولهام خارج أرضنا، فهي مواجهة صعبة".

وأضاف: "نملك لاعبين يعرفون بأن أفضل طريقة لتحقيق أمور جيدة هي التفكير فقط في المباراة التالية، لذلك فإن مباراة فولهام فاصلة، إذا لم نتغلب فيها سنكون وقتها في وضع صعب للفوز بالبريميرليج".

وتابع: "أتذكر موسمي الثاني هنا، تأخرنا بفارق 10 نقاط عن ليفربول أيضًا، وفي النهاية تفوقنا عليهم وتوجنا باللقب، دائمًا ما نحظى بمسيرة خالية من الهزائم من 15 إلى 20 مباراة، ودائمًا ما تأتي في الوقت الهام من الموسم".

وعن منع بيب جوارديولا، مدرب السيتي، اللاعبين من الحديث عن إمكانية التتويج بالثلاثية: "لا لم يمنع أي شيء، نحن رجال كبار ويمكننا التحدث عن أي شيء نريده".

بات فريق مانشستر سيتي قريبا جدا من الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2022-2023، بعدما حقق فوزا كبيرا على نظيره أرسنال بنتيجة 4 - 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء الماضي، على ملعب "الاتحاد"، في الجولة 33 من عمر المسابقة.


ترتيب الدوري الإنجليزي


ورغم أن أرسنال صاحب الـ75 نقطة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، إلا أن كتيبة المدرب بيب جوارديولا تتبقى لها مباراتان مؤجلتان.
 

وحال فوز مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 73 نقطة في مؤجلاته سيرتقى إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط على المدفعجية.

 

مواعيد مباريات مانشستر سيتي المتبقية فى الدورى الإنجليزى


وتأتى مواعيد مباريات مانشستر سيتى المتبقية فى الدورى الإنجليزى كالتالى..

فولهام ضد مانشستر سيتي-3- أبريل- الجولة 34 
مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد- 3 مايو – مؤجل من الجولة 28
مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد - 6 مايو- الجولة 35
إيفرتون ضد مانشستر سيتي-14 مايو- الجولة 36
مانشستر سيتي ضد تشيلسي-21 مايو – الجولة 37
برايتون ضد مانشستر سيتي- 24 مايو – مؤجل من الجولة 32
برينتفورد ضد مانشستر سيتي- 28 مايو- الجولة 38 والأخيرة