مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

السيتي يفقد مدافعه قبل المواجهة الحاسمة مع ريال مدريد

نشر
الأمصار

غاب ناثان آكي، مدافع مانشستر سيتي، اليوم الاثنين، عن المران الأخير للفريق قبل السفر إلى مدريد لمواجهة الريال، غدا الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأصيب اللاعب في مواجهة ليدز يونايتد الأخيرة بالبريميرليج، واُستبدل في الدقيقة 50 من المباراة.

وهذه ثاني إصابة عضلية يتعرض لها آكي خلال الأسبوعين الأخيرين، وهو ما منعه من التدريب مع بقية زملائه.

وبذلك سيفقد المدرب بيب جوارديولا أحد قلوب دفاعه الرئيسيين الثلاثة، لكن ستسمح الإصابة بالدفع بكايل ووكر كلقب دفاع ثالث من ناحية اليمين، ونقل مانويل أكانجي يسارا.

وقد تلعب سرعة ووكر دورا حاسما، في إيقاف خطورة البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد.

وسيسافر مان سيتي إلى مدريد مساء اليوم، وسيشارك بيب جوارديولا في مؤتمر صحفي بعد وصوله.
 

السيتي يعزز صدارة الدوري الإنجليزي بالفوز على ليدز يونايتد

حقق مانشستر سيتي فوزا ثمينا على ضيفه فريق ليدز يونايتد بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدفي مانشستر سيتي في مرمى ليدز يونايتد لاعب الوسط الألماني إلكاى جوندوجان، في الدقيقتين 19و 27 من تسديدتين من خارج منطقة الجزاء.
 

وفى الشوط الثانى، أهدر جوندوجان فرصة تسجيل الهاتريك، بعدما أضاع ركلة جزاء فى الدقيقة 84، بعدما سدد الكرة وأرتطمت فى القائم الإيسر لحارس فريق ليدز.

ونجح الضيوف فى تسجيل هدفهم الوحيد فى الدقيقة 85، عن طريق الإسباني رودريجو.

وعزز مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بينما توقف رصيد ليدز يونايتد عند 30 نقطة فى المركز السابع عشر.

وكان يخطط جوارديولا للتمسك بالصدارة من أجل حسم لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث تواليًا، إذ يحتل السيتي حاليا المركز الأول برصيد 82 نقطة وبفارق نقطة عن أرسنال "الوصيف"، بينما يتواجد ليدز يونايتد الخامس عشر برصيد 30 نقطة.


وخَاض السيتي 33 مباراة في الدوري الإنجليزي حتى الآن، حيث حقق الفوز في 25، وتَعادل في 4 مباريات، وخَسر في 4 آخرين، بينما خاض ليدز يونايتد 34 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 9 وخسر 18.