مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

115مليون دولار إيرادات فيلم الرعب Evil Dead Rise حول العالم

نشر
الأمصار

وصلت إيرادات فيلم الرعب الجديد Evil Dead Rise إلى 115 مليونًا و 812 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 21 أبريل الماضى، العمل من إنتاج شركة Warner Bros.

وانقسمت إيرادات فيلم الرعب Evil Dead Rise بين 54 مليونًا و812 ألف دولار بـ شباك التذاكر الأمريكى، و61 مليون دولار بشباك التذاكر العالمى، الفيلم وصلت مدته إلى ساعة و37 دقيقة.

يدور فيلم "Evil Dead Rise"، الذي تنتقل أحداثه من الغابة إلى المدينة، حول قصة ملتوية عن أختين منفصلتين، تلعبهما ساذرلاند وسوليفان، اللتان توقف لم شملهما بسبب صعود الجسد الذي يمتلك الشياطين، مما دفعهم إلى أن يصبحوا كائنًا بدائية، وبالتالي يقاتلون فى معركة من أجل البقاء لأنهم يواجهون أكثر نسخة كابوسية من العائلة يمكن تخيلها.

فيلم Evil Dead Rise ، من بطولة كل من ميراباي بيز، ريتشارد كروشلي، آنا ماري توماس، ليلي سوليفان، نوح بول، أليسا ساذرلاند، جابرييل إيكولز، مورجان ديفيز، نيل فيشر.

أخبار أخرى..

فيلم The New Boy يفتتح الدورة الـ17 لمهرجان سيدني السينمائي


اختارت إدارة مهرجان سيدني السينمائي فيلم The New Boy ليعرض في حفل افتتاح الدورة الـ70، من المقرر أن تنطلق فعالياتها 7 يونيو المقبل.

فيلم المخرج الأسترالي واريك ثورتون، The New Boy يصور قصة ساحرة لطفل يتيم يبلغ من العمر 9 سنوات من السكان الأصليين يصل في جوف الليل إلى دير بعيد تديره راهبة متمردة.

ويشارك في البطولة كيت بلانشيت وديبورا ميلمان وواين بلير وأسوان ريد ، سيلعب أيضًا في قسم المسابقة بالمهرجان.

ويعرض المهرجان 90 فيلمًا روائيًا و 54 فيلمًا وثائقيًا، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائزين في ليلة الختام  يوم 18 يونيو.

كيت بلانشيت

وعرض للنجمة كيت بلانشيت مؤخرا فيلمها TÁR للمخرج تود فيلدمان، بالعديد من المهرجانات وحفلات توزيع الجوائز الكبرى ومنها مهرجان فينيسيا، وبرلين، ونافس على جوائز أوسكار وبافتا وغيرها.

وشارك في بطولة العمل نويمى ميرلانت، ويتناول الفيلم قصة ليديا تارا واحدة من أعظم الملحنين، وأول رئيسة قائدة على الإطلاق لأوركسترا ألمانية كبرى.

وفي وقت سابق، حقق فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania  إيرادات وصلت إلى 475 مليونًا و358 ألف دولار في شباك التذاكرالعالمي، منذ طرحه يوم 17 فبراير الماضي، العمل من إنتاج شركة ديزني.

وأنقسمت إيرادات فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania بين 213 مليونا و738 ألف دولار في شباك التذاكرالأمريكي، و261 مليونًا و 620 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.