مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بيولي: الإنتر استحق التأهل لنهائى دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

أدلى ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، بتصريحات صحفية عن الخسارة القاسية أمام الإنتر بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وقال ستيفانو بيولي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت": اللاعبون بذلوا قصارى جهدهم في كلا الساقين. إنتر استحق الفوز ونحن نهنئ أنفسنا معهم".

 

وشدد بيولي: "ليس من العدل التحدث عن رغبة اللاعبين، ورؤية أنهم قدموا كل ما لديهم في مباراة الذهاب والإياب، استحق الإنتر الفوز ونهنئهم ، لكن الحديث عن الرغبة لا يبدو صحيحًا بالنسبة لي".

 

 

وعلق مدرب ميلان: "إذا بدأت في الدور نصف النهائي وخسرت 2-0 بعد 12 دقيقة ، فسيحدث هذا فرقًا كبيرًا. صحيح أن النتيجة النهائية تؤثر على الحكم على الأداء ، لكنني اعتقدت أن هذه الليلة كانت أقرب بكثير من النصف الثاني من مباراة الذهاب ، لقد كانت متكافئة إلى حد كبير ولم ننتهز فرصنا. كان هذا هو حدودنا في هاتين المباراتين.

 

وأضاف بيولي: "لم نكن خطرين في المقدمة كما هو الحال عادة ، وهذا بسبب صلابة إنتر الدفاعي ، ولكن أيضًا لأننا لم نرفع إيقاعنا ولم نكن دقيقين بما يكفي في تمريراتنا. في هذا المستوى ، تحتاج إلى رفع المستوى وجربنا كل شيء، لكننا لم نكن حاذقين بدرجة كافية. كان إنتر يميل إلى تسجيل فرصته الأولى ضدنا ، في حين أننا لم نفعل الشيء نفسه". ولم يجر بيولي أي تبديل إلا بعد تقدم إنتر إنترناسيونالي هذا المساء في الدقيقة 74 .

 

ورد مدرب ميلان: "كنت أستعد للتغييرات عندما سجلوا. كان الفريق يتحكم في الكرة جيدًا ووصلنا إلى حافة منطقتهم عدة مرات ، لكننا افتقرنا إلى الدقة والجودة لجعل هذه المواقف مهمة. ثم بينما كنا نعد التبديلات ، جاء الهدف وانتهى هناك ".

 

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 74 من عمر المباراة التي أقيمت بينهما.

 

اقرأ أيضًا..

جالاتا سراي يفوز في الدوري التركي


حقق فريق جالاتا سراي، فوزا على مضيفه إسطنبول سبور (2-0) خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة 34 من الدوري التركي، والتي شهدت أيضا فوز قونيا سبور على ألانيا سبور (3-0)، وقاسم باشا على سيفاس سبور (2-1).

وسجل هدفي جالاتا سراي ماورو إيكاردي في الدقيقتين (45+11) من ركلة جزاء، و89، رغم طرد نيكولو زانيولو، لاعب الفريق، في الدقيقة 75.