مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أستون فيلا يعلن رحيل آشلي يانج عن الفريق

نشر
الأمصار

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء، أن لاعب المنتخب الإنجليزي السابق آشلي يانج سيرحل عن الفريق بنهاية عقده في 31 يونيو المقبل.

وكان آشلي يانج صاحب الـ 37 عاما قد انضم مجددًا إلى أستون فيلا في عام 2021 بعد أن توج مع إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي.

وذكر نادي أستون فيلا في بيان أصدره اليوم الأربعاء: "يمكن لنا الإعلان عن أن آشلي يانج سيرحل بنهاية عقده".

في سياق آخر، تحدث إيرك تين هاج،مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن المواجهة  أمام مانشستر سيتي فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي،والتي تقام يوم 3 يونيو المقبل على ستاد "ويمبلي".

وقال تين هاج “أود أن أشكر لاعبينا، أعتقد أنهم قدموا موسمًا رائعًا، أشكر كل الجماهير، لقد كنتم دعمًا قويا لنا حقًا خلال الموسم، في أولد ترافورد وأيضًا خارج أرضنا”.

وتابع:"لا تزال هناك مباراة واحدة، وأنا متأكد أن هؤلاء اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم للفوز على مانشستر سيتي الأسبوع المقبل، نحن بحاجة إليكم، بالتأكيد لدينا فرصة جيدة لإعادة الكأس إلى أولد ترافورد".

وأضاف:" النادي يعرف ما إذا كنت تريد المنافسة في هذا الدوري الصعب، فعليك الاستثمار، وإلا فلن تكون لديك فرصة، حيث ستفعل ذلك الأندية الأخرى, لقد رأينا في الشتاء، أن الأندية من حولنا قامت باستثمارات ضخمة، ولم نفعل ذلك، لكننا نجحنا، لذلك أنا فخور بفريقي".

وفاز مانشستر يونايتد على فولهام بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والختامية من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023. 

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من جادون سانشو، وبرونو فيرنانديز في الدقيقتين 39، و55 على التوالي لصالح مانشستر يونايتد، بينما أحرز كيتي تيتي هدف فولهام في الدقيقة 19 من عمر اللقاء.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 75 نقطة، بينما يأتي نادي فولهام فى المركز العاشر برصيد 52 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وضمن نادي مانشستر يونايتد التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا إثر تغلبه مساء الخميس على تشيلسي فى قمة مؤجلة من الجولة 32 في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد".