مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

3700 جنيه إيرادات فيلمي «مغامرات كوكو» و«ساعة إجابة» في 24 ساعة

نشر
الأمصار

تذيل فيلما «مغامرات كوكو» و«ساعة إجابة» قائمة الإيرادات اليومية للأفلام المعروضة في شباك تذاكر السينما، أمس الجمعة، حيث حقق الأول ألفين و353 جنيها، والثاني ألفا و380 جنيها، بعكس فيلم «شوجر دادي» الذي تصدر القائمة بإيرادات أمس 403 آلاف و868 جنيها، وذلك بحسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

ويقود بطولة فيلم «مغامرات كوكو» شيرين رضا، وبيومي فؤاد، وخالد الصاوي، وأُس أُس، وعمرو عبدالعزيز، وطاهر أبو ليلة، وإيهاب فهمي، والعمل من إنتاج عمرو الطنطاوي، وتأليف إيهاب الناصر، وإخراج إسماعيل فاروق.

قصة الفيلم


تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ممزوج بالخيال من خلال عالم الحيوانات الناطقة، وتجسيد الصراع بين الخير والشر وفلسفة كل منهما، وكل ذلك في ظل تصاعد الأحداث.

أبطال فيلم «ساعة إجابة»
أما فيلم «ساعة إجابة» فمن بطولة شريف سلامة وغادة عادل، وفراس سعيد، وآيتن عامر، وعمر كمال، ونجلاء بدر، ومراد مكرم، وسوسن بدر، وأحمد فتحي، وانتصار، وإيمان السيد، ومحمد ثروت، وبدرية طلبة، والطفل سليم مصطفى، والعمل من تأليف شيرين علاء، وأحمد شيكو، ومحمد خضر، وإخراج مصطفى أبو سيف.

 

اقرأ أيضًا..

بعد توقف 4 سنوات.. ياسمين صبري تعود إلى السينما بفيلمين


تعيش الفنانة ياسمين صبري نشاطًا فنيًا سينمائيًا خلال الفترة الحالية، إذ أنها تخوض موسم عيد الأضحى المقبل 2023 بفيلمين وهما: "البعبع" و"أبو نسب"، بعد غياب 4 سنوات عن السينما، كما تواصل أيضًا التحضير لأولى بطولاتها المطلقة في السينما مع المخرج بيتر ميمي.

وتشارك الفنانة ياسمين صبري في فيلم "البعبع" بطولة النجم أمير كرارة، وتجسد خلال الأحداث شخصية دكتورة صيدلانية بسيطة، وخلال الأحداث تلتقى بأمير كرارة الذى يجسد دور مجرم يتوب عن الإجرام، ويحدث بينهما العديد من المواقف المشوقة.

فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.


 كما تشارك "صبري" في فيلم "أبو نسب" مع الفنان محمد إمام، وتجسد خلال أحداث الفيلم شخصية لايف كوتش (مدربة تنمية بشرية) كوميدية وتقابل محمد إمام ويحدث بينهما العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.

فيلم "أبو نسب"، بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

وعلى جانب آخر تواصل ياسمين التدريب على الألعاب القتالية وركوب الموتوسيكلات ضمن استعدادها لفيلمها الجديد دليلة مع المخرج بيتر ميمى، والذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، اذ تقدم ياسمين الأكشن خلال أحداث الفيلم الذى تظهر فيه بشخصية سوبر هيرو، ويأتي الفيلم ضمن عالم أفلام المستضعفون التي أعلن عنها بيتر ميمى في إطار خطته  لصنع أفلام على غرار أعمال مارفل ودي سي.