مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كريم بنزيما يصل إلى المملكة العربية السعودية للتعاقد مع اتحاد جدة

نشر
الأمصار

وصل النجم الفرنسي كريم بنزيما، المنضم حديثا لنادي الاتحاد السعودي، إلى جدة مساء اليوم الأربعاء، وذلك بعدما تم تداول العديد من الصور للاعب الفرنسي وهو في طريقه من إسبانيا نحو المملكة مساء اليوم.

وأعلن نادي اتحاد جدة، مساء أمس الثلاثاء، رسميا ضم كريم بنزيما، قادما من ريال مدريد الإسباني، بعقد يمتد حتى عام 2026.

وكان في استقبال بنزيما المئات من الجماهير والإعلاميين، الذين تواجدوا في مطار الملك عبدالعزيز العزيز الدولي.

ومن المقرر أن يتم تقديم بنزيما للجماهير في حفل ضخم يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة(الجوهرةالمشعة).

وسيكون الدخول مجانا تقديرا لدور جماهير الاتحاد في التتويج بثنائية الموسم المنقضي: كأس السوبر السعودي ودوري روشن للمحترفين.

وسيكون سعر التذكرة بسعر (9 ريالات سعودي)، وهو نفس رقم التيشرت الخاص بالنجم الفرنسي في النادي.

عقد بنزيما مع اتحاد جدة

 

وأكدت صحيفة الرياضية نقلا عن مصادر خاصة أن المهاجم الفرنسي العالمي كريم بنزيما سيحصل على 55 مليون دولار سنويًا أي ما يعادل 51.4 مليون يورو وليس 200 مليونًا في الموسم كما أشيع في الفترة الأخيرة، بموجب العقد الذي وقعه مع نادي الاتحاد أمس في مدريد، العاصمة الإسبانية.


ويمتد العقد، حسب بيان مطوّل نشره النادي عبر حسابه في "تويتر" لـ3 أعوام حتى صيف 2026، وسيرتدي اللاعب المعتزل دوليًا القميص رقم 9 الذي حمله المهاجم المغربي عبد الرزّاق حمد الله خلال الموسم المنتهي.

وأعلن نادى اتحاد جدة السعودى الذى يلعب بين صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وطارق حامد لتعاقد مع النجم الفرنسى كريم بنزيما لمدة 3 مواسم ليستمر حتى عام 2026.

وتحدث بنزيما باللغة العربية فى ظهوره الأول بعد التوقيع مع فريق الاتحاد السعودي وقال فى الفيديو الذى نشره النادى حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "أنا متحمس أشوفكم فى جدة".

وأعلن نادى ريال مدريد رحيل النجم الفرنسى  ذى الأصول الجزائرية كريم بنزيما من صفوف الميرنجى بنهاية الموسم الحالي بعد رحلة دامت 14 عاما.

وكان عقد بنزيما ينتهى مع النادى الملكى  فى 30 يونيو 2023 ولعب كريم بنزيما  رفقة ريال مدريد منذ انضمامه  من ليون فى صيف 2009.