مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. توبمولر مدربًا لآينتراخت فرانكفورت فريق مرموش

نشر
الأمصار

أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني اليوم الإثنين تعيين دينو توبمولر مديرًا فنيًا للفريق بعقد يستمر حتى عام 2026.

وسيحل توبمولر بذلك مكان أوليفر جلاسنر في تدريب الفريق، الذي انضم له عمر مرموش، لاعب المنتخب المصري، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال ماركوس كروش مدير الكرة بنادي آينتراخت في بيان: "كنت أتابع مسيرة دينو منذ فترة طويلة، وفي لايبزج، تمكنت من رؤية طريقة عمله بنفسي، والتي تتسم بمستويات عالية من الفهم التكتيكي والمهارات التحليلية".

وأضاف: "أسلوبه في كرة القدم يتماشى مع فلسفتنا".

وستكون هذه هي المرة الأولى التي يتولى فيها توبمولر منصب المدير الفني في الدوري الألماني (بوندسليجا)، علما بأنه كان مدربا مساعدا لجوليان ناجلسمان في لايبزج وبايرن ميونخ.

وقال توبمولر الذي كان مرشحا للمنصب منذ أسابيع: "من خلال تجربتي، دائما ما كنت على علاقة مميزة بآينتراخت فرانكفورت".

وتابع: "أنا سعيد للغاية الآن بكوني سأصبح جزءا من آينتراخت وأود أن أدفع بالتطوير الإيجابي للفريق إلى الأمام بمساعدة الجهاز المعاون لي والفريق نفسه وجميع العاملين في النادي".

ويرتدي الدولي المصري عمر مرموش القميص رقم 7 مع فريقه الجديد آينتراخت فرانكفورت الألمانى، بعدما ظهر مرتديا القميص مدونا عليه اسمه خلال الإعلان عن التعاقد معه رسميا.

وأعلن نادي فرانكفورت الألماني بشكل رسمي اليوم، الاثنين، التعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش فى صفقة انتقال حر حتى عام 2027.

وتوج نادي آينتراخت فرانكفورت بلقب الدوري الأوروبي الموسم الماضى ليبدأ  معه المصري مرموش رحلة احترافية جديدة بعقد يمتد لأربع مواسم.

وقال المدير الرياضي لنادي فرانكفورت عبر الموقع الرسمي للنادي، "عمر مرموش أثبت بالفعل جودته في الدوري الألماني، وسعداء لأننا تمكنا من الفوز بهذا اللاعب الموهوب في صفقة انتقال حر".

ونشر فريق فرانكفورت بيان رسمي عبر موقعه وحسابه على توتير جاء فيه : اينتراخت يتعاقد مع عمر مرموش،  المهاجم  24 عامًا ينتقل من نادي فولفسبورج إلى الماين مجانًا لموسم 2023/24 ولديه عقد حتى عام 2027.