مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر يونايتد يحسم تعاقده مع كيم مين جاي مدافع نابولي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء، أن نادي مانشستر يونايتد قد حسم تعاقده مع كيم مين جاي مدافع نابولي أولى صفقاته الصيفية لعام 2023.

ووفقًا لصحيفة «ذا صن» الإنجليزية، نقلًا عن تقارير إيطالية، فإن مانشستر يونايتد تمكن من حسم تعاقده مع لاعب نابولي كيم مين جاي.

وأوضحت أن المدافع الكوري الجنوبي سينضم إلى الشياطين الحمر في الأول من يوليو المقبل.

وارتبط صاحب الـ26 عامًا بخطوة الرحيل عن نابولي هذا الصيف، حيث يسعى إريك تين هاج إلى تعزيز دفاع مانشستر يونايتد.

ونجح "كيم مين جاي" في خطف أنظار كبار الأندية الأوروبية، بعد تألقه رفقة نابولي ومساهمته في تتويج فريقه بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي 2022-2023، وذلك لأول مرة منذ 33 عامًا.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمدافع الكوربي الجنوبي، صاحب الـ26 عامًا، رفقة نابولي في يونيو 2025.

وشارك كيم مين جاي في 44 مباراة رفقة نابولي في جميع البطولات هذا الموسم 2022-2023، سجل خلالهم هدفين وصنع مثلهما.

مدرب مانشستر يونايتد يستعد للتخلص من 8 لاعبين قبل الموسم الجديد

أبدى إيريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، استعداداه للاستغناء عن 8 لاعبين من أجل زيادة ميزانية الانتقالات الصيفية، لدعم صفوف الشياطين الحمر بعدد من أبرز العناصر استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن تين هاج مدرب مان يونايتد، مُستعد لبيع 8 لاعبين لزيادة ميزانية ميركاتو صيف 2023، وهم الحارس دين هندرسون والثنائي البرازيلي أليكس تيليس وفريد، بجانب سكوت ماكتوميناي وأنتوني مارسيال وهاري ماجواير وإريك بايلي وبراندون ويليامز.

أضافت الصحيفة، إن المدرب الهولندي أبلغ إدارة مان يونايتد بهذه الخطة، ويتم دراسة الأمر من جانب ملاك النادي لسرعة الدخول في سباق الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح الهولندي إيريك تين هاج في قيادة مانشستر يونايتد للحصول على لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية موسم 2022-2023.

وأنهى تين هاج موسم الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد، في المركز الثالث بجدول مسابقة البريميرليج برصيد 74 نقطة وحجز مقعده في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.