مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جورديولا يمنح أمن وموظفي السيتى مكأفاة دوري أبطال أوربا

نشر
الأمصار

قرر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، التبرع بمكافأة دوري أبطال أوروبا والتي حصل عليها عقب التتويج بالمسابقة للمرة الأولي في تاريخ السيتيزنز.

حصل فريق مانشستر سيتي على لقب دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023، بعد الفوز على إنتر ميلان 1-0 في المباراة النهائية.

ووفقَا لما نشرته قناة "TNT SPORTS"الإنجليزية، فإن بيب جوارديولا تبرع بمكافأة حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا مع مان سيتي إلي موظفي الإستقبال وحراس الأمن في الفريق السماوي.

قدم بيب جوارديولا موسمًا إستثنائيَا مع فريق مانشستر سيتي، حيث حصل على الثلاثية التاريخية وهي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الإتحاد الإنجليزي.

ويملك بيب جوارديولا فرصة كبيرة للحصول على 3 ألقاب أخري، وهي كأس الدرع الخيرية وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.

حقق بيب جوارديولا إنجازًا تاريخيًا مع مانشستر سيتي، بعد حصوله على لقب الدوري الإنجليزي الموسم المنتهي وللمرة الثالثة على التوالي.

ليفربول يتراجع عن ضم ماسون ماونت

كشفت تقارير صحفية، أن نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح صرف النظر عن التعاقد مع لاعب خط وسط فريق تشيلسى ماسون ماونت، الذى ينتهى عقده مع البلوز فى صيف 2024.

ورفض ماونت  العرض المقدم له من تشيلسى لتجديد عقده ، ويتفاوض  ليفربول  مع البلوز على قيمة الصفقة، حيث سيكون الأخير مضطرا لبيعه هذا الصيف.

وأكد جيمس بيرس الصحفي بجريدة ذا أثليتك البريطانية ، أن  ليفربول انسحب من سباق التعاقد مع ماسون ماونت بسبب مطالب تشيلسي المرتفعة حيث أوضحت أن البلوز يرغب في بيع اللاعب يسعر يصل إلي 80  مليون جنية إسترليني.

في سياق متصل، حدد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، أولوياته من الصفقات في الميركاتو الصيفي بعد التعاقد مع الأرجنتيني ماك أليستر لاعب وسط برايتون بعقد طويل مدته 5 سنوات حتى يونيو 2028.

وقال فابريزيو رومانو، الصحفى الموثوق به فى سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن إدارة ليفربول تسعى للتعاقد مع لاعبين إضافيين فى خط الوسط بعد ضم الأرجنتيني ماك أليستر لاعب برايتون.
وأضاف أن مسئولى ليفربول يرغبون فى التعاقد مع لاعب قلب دفاع يلعب بقدمه اليسرى، وهذا بناءً على طلب الألماني يورجن كلوب.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول أنهي موسم 2022-2023، دون أى بطولة واحتل المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة وفشل فى التأهل إلي دوري أبطال أوروبا ويتحول للعب فى الدوري الأوروبي.

ويسعى الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، لدعم صفوف الريدز بعدد من أبرز الصفقات المميزة من أجل المنافسة على جميع المسابقات الموسم المقبل.