مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الهلال السعودي يتوصل لتجديد عقد جحفلي

نشر
الأمصار

نجح مسؤولو نادي الهلال، في تجديد عقد محمد جحفلي مدافع الفريق الأول، خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل الاستمرار في صفوف الزعيم.

وقطع الهلال الطريق على العديد من الأندية التي ترغب مع محمد جحفلي خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023، على رأسهم ناديي الاتحاد والرياض.

وأوضحت صحيفة "الجزيرة" السعودية، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" مساء اليوم الثلاثاء، أن نادي الهلال نجح في تجديد عقد محمد جحفلي لمدة موسم رياضي.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه تم التوقيع بين الطرفين رسميًا حيث مثل الهلال في التوقيع الرئيس التنفيذي عبدالله الجربوع.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال كان قد تعاقد مع محمد جحفلي خلال الانتقالات الشتوية لعام 2015، قادمًا من نادي الفيصلي، مقابل 8 ملايين ريال بعقد مدته 5 سنوات.
 

في سياق متصل، حسم مسئولو نادى الهلال السعودي صفقة الدولي البرتغالي روبن نيفيز نجم وسط وولفرهامبتون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

ويرتبط البرتغالي روبن نيفيز، صاحب الـ 26 عامًا، بعقد مع فريق وولفرهامبتون الإنجليزي ينتهي فى يونيو 2024.

وقال الصحفي ماتيو مورينو فى شبكة "ريليفو" الإسبانية، إن إدارة الهلال السعودي نجحت فى حسم صفقة الدولي البرتغالي نيفيز لاعب وسط وولفرهامبتون مقابل 55 مليون يورو.

وأضاف، أن هناك حالة من التقدم فى صفقة انتقال روبن نيفيز نجم وولفرهامبتون إلى صفوف الزعيم، وقد يتم الإعلان عنها الأسبوع المقبل على أقصى تقدير.

وأكد مورينو، أن نجم وولفرهامبتون أبدى سعادته من خطوة انتقاله إلى الهلال السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقدم روبن نيفيز أداءً مميزًا مع وولفرهامبتون في الموسم المنتهي 2022-2023، حيث خاض 35 مباراة من بينهما 33 مباراة أساسيَا وأحرز 6 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

لوكاكو يرفض العرض المقدم من الهلال السعودي


 أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن المهاجم روميلو لوكاكو رفض العرض المقدم إليه من الهلال السعودي للانضمام إلى صفوفه في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة لا جازيتا أن الدولي البلجيكي يرغب في مواصلة مشواره في أوروبا في محاولة للفوز بالمزيد من الألقاب، والبقاء في دائرة اهتمام منتخب بلاده ليشارك في يورو 2024 وكأس العالم 2026.

وأضافت أن الأولوية لدى لوكاكو هي البقاء في إنتر ميلان، وحتى إن لم ينته به المطاف في "النيراتزوري" يرى أن أمر انتقاله إلى الدوري السعودي سابق لأوانه في سن 30.