مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أول تعليق من سيبايوس بعد تمديد عقده مع ريال مدريد

نشر
الأمصار

علق داني سيبايوس، لاعب ريال مدريد الإسباني، على تمديد عقده رسميًا مع الميرنجي حتى 2027.

نشر سيبايوس مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" معلقًا عليه:" عندما يرى البعض الصعوبات فقط.. آخرين يبحثون عن الفرصة".

أضاف:" عندما يستسلم البعض.. آخرين لا يتوقفون عن القتال من أجل أحلامنا، متشوق وسعيد للاستمرار أربع سنوات في أفضل نادي في العالم، الحلم يستمر".

وكان ريال مدريد قد أعلن في بيان عبر موقعه الرسمي تمديد عقد سيبايوس، قائلًا:" اتفق ريال مدريد وداني سيبايوس على تمديد عقد اللاعب ليظل مرتبطًا بالنادي حتى 2027".

شارك داني سيبايوس مع ريال مدريد في 120 مباراة على مدار أربعة مواسم، حقق فيها 11 لقبًا، 2 دوري أبطال أوروبا، 3 كأس العالم للأندية، 2 كأس السوبر الأوروبي، لقب الدوري الإسباني، لقب كأس الملك، 2 كأس السوبر الإسباني.

كما خاض سيبايوس 13 مباراة دولية مع إسبانيا، وتوج بطلاً لأوروبا مع منتخب بلاده تحت 19 سنة وتحت 21 سنة.

ويعد سيبايوس هو ثالث اللاعبين الذي يعلن ريال مدريد تجديد عقده، والذي كان ينتهي بنهاية الموسم الحالي، بعد الألماني توني كروس، والإسباني ناتشو فرنانديز، في انتظار تجديد عقد الكرواتي لوكا مودريتش.

في سياق متصل، خرج تيبوا كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد ومنتخب بلجيكا، عن صمته بعد التقارير الأخيرة التي أفادت بتركه معسكر منتخب بلاده على خلفية أزمة شارة القيادة.

وقالت عدة تقارير إن كورتوا شعر بالغضب من قرار مدربه دومينيكو تيديسكو، بمنح روميلو لوكاكو شارة القيادة، أمام النمسا، وسط غياب القائد الأول كيفين دي بروين.

تيديسكو خرج في المؤتمر الصحفي اليوم الاثنين، ليؤكد أن كورتوا طلب مغادرة المعسكر قبل مواجهة إستونيا بتصفيات اليورو غدا، لشعوره بالإحباط والإهانة من منح لوكاكو شارة القيادة.

كورتوا يرد على مدربه:

وردا على المدرب، كتب كورتوا عبر موقعه الرسمي: "فوجئت بعد ظهر هذا اليوم بالمدرب يقدم في المؤتمر الصحفي رواية جزئية وشخصية عن محادثة خاصة أجريناها بعد مباراتنا ضد النمسا".

وأضاف: "أريد أن أوضح أنها ليست المرة الأولى أو الأخيرة التي أتحدث فيها مع مدرب حول قضايا تتعلق بغرفة خلع الملابس، لكنها المرة الأولى التي يقرر فيها شخص ما إذاعتها علنا".