مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النجم الساحلي يفوز الإفريقي في الدوري التونسي

نشر
النجم الساحلي
النجم الساحلي

حقق النجم الساحلي فوزا ثمينا على نظيره النادي الإفريقي بنتيجة (2-0) مساء اليوم السبت على الملعب الأولمبي بسوسة، لحساب الجولة الخامسة من إياب مرحلة التتويج بالدوري التونسي.

سجل هدفي النجم الساحلي كل من أسامة عبيد بالدقيقة 45+6 من ركلة جزاء، وياسين شماخي بالدقيقة 62.

بهذه النتيجة عزز النجم الساحلي صدارة مرحلة التتويج برصيد 30 نقطة، بينما تجمد النادي الإفريقي عند 23 نقطة بالمركز الثالث.

وفي نفس الجولة تمكن الترجي الرياضي من الفوز على الصفاقسي بنتيجة (1-0)، سجله غيث أوحابي في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول.

ليرفع الترجي رصيده إلى 24 نقطة في وصافة مرحلة التتويج بالدوري التونسي، بينما جمد الصفاقسي رصيده عند 14 نقطة بالمركز السابع.

النجم الساحلي يبعث برقية تهنئة للأهلي المصري:

حرص مجلس إدارة النجم الساحلي التونسي، برئاسة عثمان جنيح، يوم الإثنين، على إرسال برقية تهنئة إلى الأهلي المصري، على تتويجه بدوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي باللقب 11 لدوري أبطال إفريقيا أمس الأحد، على حساب الوداد المغربي، بالفوز في النهائي (3-2) بمجموع مباراتي الذهاب في القاهرة والإياب في المغرب.

وكتب النجم الساحلي، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" رسالة تهنئة للأهلي جاء فيها:

"يتقدم عثمان جنيح رئيس النادي باسمه وباسم الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي، إلى العائلة الموسعة للنادي الأهلي المصري رئيسا وأعضاء مجلس إدارة ولاعبين وجماهير، بخالص عبارات التهنئة بمناسبة التتويج بكأس رابطة الأبطال الإفريقية".