مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النصر السعودي ينهي صفقة بروزوفيتش نجم إنتر ميلان

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن نجاح نادي النصر السعودي فى حسم صفقة الكرواتى مارسيلو بروزوفيتش، نجم خط وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وذكر الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أن بروزوفيتش وافق على الإنضمام لصفوف النصر السعودي، بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين خلال الأيام الأخيرة.

وأشار رومانو إلى أن اللاعب الكرواتى سيوقع مع النصر عقدا لمدة 3 سنوات، سيحصل خلالها على مبلغ 100 مليون يورو، وسيحصل إنتر ميلان على 23 مليون يورو قيمة انتقال اللاعب للنادي السعودي.

وتفوق النصر السعودي على نظيره برشلونة الإسباني، والذى حاول هو الأخر التعاقد مع اللاعب الكرواتى، ولكن الأزمة المادية التى يعانى منها البارسا حاليا، أعاقت المفاوضات مع بروزوفيتش.

وكان بروزوفيتش، قد أنضم لصفوف إنتر ميلان، فى صيف عام 2016، قادما من فريق دينامو زغرب الكرواتى، وخاض بقميص النيراتزوري، 330 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 31 هدفا وقدم 43 أسيست.

 

لويس كاسترو يوافق على تدريب النصر السعودي

 

أكدت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق بوتافوجو البرازيلي قبل عرض تدريب النصر السعودي.

وأوضحت شبكة "جلوبو" البرازيلية، أن كاسترو قرر مغادرة بوتافوجو لصالح تدريب النصر السعودي، الذي يضم النجم كريستيانو رونالدو.

وأفادت الشبكة بأن مباراة فريقه البرازيلي ضد ماجالانيس، مساء الخميس، ضمن منافسات كوبا سود أمريكا ستكون المباراة الوداعية لكاسترو والأخيرة لبوتافوجو تحت قيادته.

كشفت أن عقد المدرب البرتغالي مع النصر سيكون لمدة عامين مقابل 6 ملايين دولار من دون ضرائب في الموسم الواحد، بالإضافة إلى مميزات أخرى.

وأوضحت أن كاسترو تهرب طوال الأيام الماضية من الإجابة عن سؤال حول مستقبله مع بعد تلقيه عرضا من النصر، مشيرة إلى أنه كان يكتفي بقوله: "تركيزي ينصب حاليا على مباريات بوتافوجو".

وقاد  كاسترو بوتافوجو في 81 مباراة، حقق خلالها 44 فوزا و14 تعادلا و23 هزيمة. كما سجل الفريق تحت قيادته 115 هدفا واستقبلت شباكه 71.

وصل البرتغالي كاسترو إلى البرازيل في أبريل 2022، عندما قرر ترك قيادة الدحيل القطري ليقبل التحدي الكبير مع بوتافوجو.

كان الوضع معقدا عندما وصل كاسترو إلى بوتافوجو إذ كان يقبع في منطقة الهبوط، وطلب المشجعون منه المغادرة.