مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. إنتر ميلان يجدد عقد كالهان أوغلو

نشر
هاكان كالهان أوغلو
هاكان كالهان أوغلو

جدد نادي انتر ميلان الإيطالي عقد لاعبه الدولي التركي هاكان كالهان أوغلو، بعقد مدته 3 مواسم إضافية تستمر حتى يونيو 2027 ليواصل مسيرته القوية في الكالتشيو.

وقرر نادي إنتر ميلان  تمديد المدافع باستوني عقده مع إنتر حتى يونيو 2028، بقرار آخر هو تجديد عقد لاعب الوسط كالهان أوغلو في صفقة جديدة تمتد حتى يونيو 2027.

وقام اللاعب الدولي التركي البالغ من العمر 29 عامًا بخطوة غير عادية للغاية بعبور المدينة من ميلانو إلى منافسه إنتر كوكيل حر في صيف عام 2021.

كان من المقرر أن ينتهي عقده السابق في يونيو 2024 ، لكن لم يكن هناك أي شك في التمديد ، حيث ازدهر في سانسيرو بـ 12 هدفًا و 21 تمريرة حاسمة في 95 مباراة مع النادي.

ألقاب كالهان مع العملاق الإيطالي

فاز كالهان أوغلو بنسختين من كأس إيطاليا وكأسين من كأس السوبر الإيطالي.

وأكد نادي انتر ميلان في بيانه عن تجديد عقد اللاعب قائلا: "حضور مؤكد في وسط الملعب ، وهو ثابت أضاء خط وسطإنتر في الموسمين الماضيين وسيواصل القيام بذلك في السنوات المقبلة. سيواصل اللاعب والنادي رحلتهما معًا حتى عام2027. تمديد العقد الذي جاء بعد عامين من البطولة في الرقم 20 للنيرازوري

كان كالهان أوغلو في قلب فريق سيموني إنزاغي الذي فاز بكأس إيطاليا مرتين وكأس السوبر الإيطالي مرتين ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسمين الماضيين. منذ بدايته المتميزة بهدف ومساعدة ضد جنوة في اليوم الأول من موسم 2021/22 ، لعب التركي دورًا مهمًا للإنتر. في عامه الأول بقميص النيرازورو قدم 12 تمريرة وسجل 8 أهداف".

أضاف البيان: "أكد موسم كالهان أوغلو الثاني في إنتر ميلان قيمته فقد طور لاعب خط الوسط التركي أسلوبه في اللعب، موضحًا أنه قادر على إملاء اللعب بشكل جيد في وسط الملعب أيضًا. 49 ظهورًا وثلاثة أهداف وستة تمريرات حاسمة:نتيجة إيجابية خالصة ، لا سيما بالنظر إلى المسافة الهائلة التي كان عليه أن يقطعها في هذا الدور الجديد. لعب كالهانأوغلو دورًا رئيسيًا للإنتر خاصة في المسابقة الأوروبية: هدف الفوز ورجل المباراة ضد برشلونة في دور المجموعات ، وكذلك رجل المباراة في ذهاب دور الـ16 ضد بورتو بمباراتين رائعتين".