مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة في خطوات متقدمة لحسم صفقة فيتور روكي

نشر
الأمصار

اقترب نادي برشلونة، من إنجاز صفقة مميزة هذا الصيف، قبل الانقضاض عليها من جانب كبار أوروبا، الذين يحاولون الحصول على خدمات أحد اللاعبيين البرازيليين.

وكان أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، قد حذر برشلونة من إمكانية خسارة صفقة فيتور روكي، بسبب وجود هجوم عليها من باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وتوتنهام.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فقد كشفت مصادر مقربة من المفاوضات، أن المحامين في برشلونة أرسلوا العقود إلى أتلتيكو باراناينسي، أمس الجمعة، حتى يتمكن رئيس النادي ماريو سيلسو بيتراجليا واللاعب من التوقيع عليها.

وأشارت إلى أنه من المتوقع حسم الصفقة اليوم السبت أو غدا الأحد على أقصى تقدير، لا سيما وأن فيتور روكي لم يتردد في أي وقت بشأن رغبته في ارتداء قميص البلوجرانا.

يذكر أن برشلونة يخطط لجعل فيتور روكي، بديلا للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في الموسم المقبل.
 

برشلونة يبدأ التجهيز للموسم الجديد باللعب المالي النظيف

يستعد برشلونة لبدء الفترة التحضيرية للموسم الجديد، بعد الإجازة الصيفية التي حصل عليها لاعبوه، ومن المقرر عودة لاعبي البارسا للتدريبات، الاثنين المقبل، لكن أنسو فاتي سيتأخر عن هذا الموعد.

وسيلتحق فاتي بمران فريقه بعد بضعة أيام، رفقة لاعبي البارسا الذين توجوا مؤخرا مع منتخب إسبانيا بلقب دوري الأمم الأوروبية.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن فاتي أراد تحسين مستواه البدني خلال فترة الإجازة، ونفذ خطة خاصة لتقوية جسده، للتوقيع على موسم مثالي مع البلوجرانا.

ويرتبط فاتي بعقد مع برشلونة حتى عام 2027، وقد أخبر وكيله خورخي مينديز بأنه لا يريد الرحيل عن الفريق الكتالوني، رغم أنه ليس من العناصر الأساسية للمدير الفني تشافي هيرنانديز.  

يذكر أن أنسو فاتي ضمن المدرجين على قائمة الراحلين عن صفوف برشلونة، هذا الصيف، وفقا لتقارير صحفية.

في سياق متصل، كشف خوان لابورتا، رئيس برشلونة الإسباني، عن حقوق الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي مع البارسا، بعد رحيله إلى باريس سان جيرمان فى صيف 2021.
ميسي رحل عن برشلونة فى صيف 2021 وانضم إلى باريس سان جيرمان لمدة موسمين، ثم رحل نهاية موسم 2022-2023 بعد نهاية عقده والانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وقال لابورتا فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، عن حقوق ميسي لدي البلوجرانا، "ما ندين له أموال متأخرة اتفق عليها مع الإدارة السابقة والتى ينتج عنها أموال معلقة حتى 2025، ندفع له باستمرار".